شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

اهم الحقائق حول واتس اب بلس

واتس اب بلس ؛ من التطبيقات التي حصلت على الكثير من التحميلات في وقت قياسي بشكل كبير على أندرويد وآيفون، لما يقدمه التطبيق من مميزات هامة لا تتواجد في التطبيق الأساسي الخاصة بالواتس اب، ومنها خاصية إلغاء الحظر واستخدام أكثر من خط على هاتف واحد بدون التعرض للحظر وغيرها من الأمور التي تحصل عيها بمجرد تحميل التطبيق، وسوف نستعرض لكم في مقالتنا اهم الحقائق حول واتس اب بلس.

هل واتس اب بلس آمن

بالفعل تطبيق واتس اب بلس آمن وغير معرض للاختراق أو الحظر نهائياً، حيث تم فحص التطبيق بشكل كامل من قبل بعض المطورين في كافة أنحاء العالم.

اولا :- فحص الاكواد البرمجية والتأكد منها

كما تم العمل على فحص الأكواد البرمجية الخاصة بالنسخ الخاصة بالواتس اب بلس سواء الذهبي أو الأزرق أو الأحمر، وذلك من قبل بعض المطورين، حيث تم فحص الأكواد البرمجية من خلال ببرامج مكافحة الفيروسات، كما تم التأكد منها جميعا.

ثانيا :- واتس اب بلس الذهبي لا يعرضك للحظر

تطبيق واتساب بلس، هو نسخة معتدلة من تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي، حيث تم استخدام التطبيق منذ سنوات عديدة لدى كافة المستخدمين، كما لم يتم حظر البرنامج أو تعرض المستخدمين إلى الحظر، ويعمل التطبيق بشكل كامل ولم يشتكى أحد من المستخدمين من الحظر لذلك فهو آمن و بشكل كامل.

ثالثا :- رسائل الواتساب الذهبي مشفرة في سيرفرات الواتساب الأصلية

كافة رسائل واتس اب بلس مشفرة بالكامل في سيرفرات الواتس اب، كما لا يمكن فك تشفيرها بشكل سهل نهائياً، حيث من المستحيل أن يتم فك التشفير حتى من قبل شركة واتس اب نفسها، والرسائل متواجدة بشكل طبيعي في السيرفرات الخاصة بالتطبيق.

رابعا: واتساب بلس الذهبي بدون اعلانات

تطبيق واتس اب بلس الذهبي، ما يميزه أن لا يمتلك أي اعلانات مزعجة تجارية والتي تتواجد في النسخ السابقة، ومنها الإعلانات المنبثقة التي تسبب إزعاج كبير لدى المستخدمين، كما إن التطبيق خالي بالكامل من أي من اعلانات دعم المطور.

خامسا: واتس اب بلس الذهبي محدث لاخر اصدار

ما يميز تطبيق واتس اب بلس، أنه يتم العمل على تحديث التطبيق بشكل مستمر على مدار الوقت، وذلك من أجل توفير العديد من المميزات وتعديل المشاكل التي تظهر لدى بعض المستخدمين وتتسبب في الكثير من المشاكل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock