شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

تحميل الواتس اب الذهبي WhatsApp Gold التحديث الجديد 2020

تحميل الواتس اب الذهبي ؛  من التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من الباحثين عن تطبيقات واتس اب المعدلة بشكل كامل، حيث إن تطبيق واتس اب الذهبي، أحد التطبيقات المعدلة والمميزة التي تمتلك عدد ضخم من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، ويقدم التطبيق ميزة إخفاء الظهور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل إخفاء آخر ظهور أو العمل على إخفاء علامة الصحين التي تظهر عند رؤية الرسالة مع المتصلين، والعمل على رفع حالات الواتس بمدة تصل إلى 7 دقائق.

مميزات الواتس اب الذهبي WhatsApp Gold التحديث الجديد 2020

كما يمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب الذهبي، العمل على إجراء مكالمة جماعية، كما يمكن العمل على معرفة الرسائل التي ارسلت ليك وتم حذفها من التطبيق، حيث يمكن استعادة الرسائل بدون أي مشاكل، كما يمكن منع ظهور الفيديو والصور في الاستديو، وذلك عن طريق إلى دخول المحادثة ثم النقر على صورة الشخص ثم عرض الوسائط، كما يتواجد في التطبيق عدد ضخم من الملصقات المختلفة.

كما يمكن إخفاء خاصية جاري الكتابة والتي تظهر عند كتابة رسالة، أو ميزة إخفاء تسجيل صوت أو مقطع فيديو، والتي تظهر ايضاً عن تسجيل الصوت، كما يمكن إخفاء ميزة الظهور متصل الأن، وعدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة، واخفاء علامة الصحين عند الاستلام، كما يمكن العمل على تشغيل رقمين واتس اب واكثر، كما يمكن قفل المحادثات برقم سري.

تحميل الواتس اب الذهبي WhatsApp Gold التحديث الجديد 2020

تحميل الواتس اب الذهبي، من التطبيق التي يمكن الحصول عليها بشكل سهل ومبسط، وذلك على كافة الهواتف، من خلال التحميل على جهازك والبدء في نقل المحادثات والصور إلى التطبيق الجديد بشكل سهل.

الجدير أن تطبيق واتس اب الذهبي، هو واحد من التطبيقات المميزة التي نالت على عدد ضخم من التحميلات في فترة وجيزة للغاية، وحصل التطبيق على عدد كبير من التحديثات الكبيرة والهامة مع بداية العام الحالي، من أجل إضافة الكثير من المميزات التي طالب بها الكثير.

الواتساب بلس الذهبي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock