واتس اب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2021 للاندرويد والايفون

تحميل واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2021 من التحديثات الجديدة التي كشف عنها مطوري تطبيق واتس اب الذهبي في مختلف أنحاء العالم، والتي حملت الكثير من التعديلات الهامة التي وفرها المطورين لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، حيث يمتلك التطبيق شعبية كبيرة في كافة دول العالم والذي نجح في حصد الكثير من النجاحات في وقت قياسي.

واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2021

هو الإصدار الجديد المميز الذي تم الكشف عنه من قبل مطوري التطبيق لهواتف اندرويد وايفون في الساعات القليلة الماضية، والتي حملت العديد من التغييرات والتطويرات المميزة التي أدرجها المشرفين على التطبيق بناء على طلبات المستخدمين، حيث أضاف المطورين مجموعة جديدة من التغييرات والتحديثات على المميزات الهامة بداخل التطبيق والتي سنتحدث عنها في المقال.

شاهد أيضًا: طريقة استرجاع واتس اب بلس القديم بدون كود تفعيل

مميزات واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2021

يوفر التحديث الجديد من واتساب بلس الذهبي عدد من التعديلات والمميزات الغير متواجدة في تطبيق واتس اب الأساسي وهي:

تحميل واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2021 للاندرويد والايفون

  • الموضوعات والثمات: يوفر التطبيق إمكانية التعديل والاختيار بين الثيمات والأشكال المتوفرة بشكل مجاني بداخل التطبيق، حيث خصص البرنامج في الواجهة الرئيسية العديد من السمات والتي يمكن تحديد لون النص والأزرار والصور. علمًا بأنه يوجد أكثر من 700 ثيم بداخل البرنامج، وجميعها بشكل مجاني.
  • رموز تعبيرية: يمتلك تطبيق واتس اب العديد من الرموز التعبيرية الرائعة والاصلية والتي يمكن الاختيار منها من أجل استخدامه في التطبيق، حيث تتواجد العديد من الأشكال التي تبدو بشكل أفضل وأجمل للغاية، ويمكن تنزيل والحصول على أفضل التطبيق بشكل دائم.

شاهد أيضاًطريقة استرجاع واتس اب بلس القديم بدون كود تفعيل

  • خيارات التخفي (إخفاء الظهور): يوفر التطبيق خيار التخفي وإخفاء الظهور، ويمكنك إخفاء حالتك عن أي شخص بدون أي مشاكل نهائيًا، كما يمكن إخفاء أنك شاهدت الحالة.
  • خيار مشاركة الملفات كبيرة الحجم: يقدم التطبيق خاصية إرسال الملفات والتي يبلغ حجمها 16 ميجا بايت وأكثر، حيث يمكن أن يصل حجم الملف إلى 50 ميجابايت.
  • التحكم في الخلفيات: يمكن من خلال تطبيق واتس اب بلس الذهبي، تغيير خلفية الدردشة بشكل سهل لكل شخص، حيث يمكنك من خلال الميزة معرفة الشخص الذي يتحدث معك بدون الحاجة للنظر إلى اسمه، حيث من خلفية الشاشة التعرف على تفاصيل الشخصية التي تتواصل معها.
  • حفظ التاريخ وسجلات المحادثات: تم العمل على تصميم ميزة الاحتفاظ بسجل أي شئ تقوم به على واتساب، حيث يمكن استرجاع أي شيء ترغب به بسهولة وفي أي وقت.
  • مشاركة أغلب أنواع الملفات: يوفر التطبيق خاصية مشاركة كافة الملفات التي ترغب في مشاركتها بشكل دائم، حيث يمكن مشاركة مقاطع فيديو بمدة طويلة بدون أي مشاكل.

شاهد أيضًا: تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus v13 الإصدار الجديد للاندرويد والايفون

تحميل واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2021 للاندرويد والايفون

عقب الإعلان عن الإصدار الجديد من واتساب الذهبي، بدأ البحث عن التطبيق من أجل تنزيله على جميع الهواتف والبدء في استخدامه، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock