واتس اب بلس

تحميل واتساب بلس الإصدار الجديد 2021 للاندرويد والايفون بكافة المميزات

تحميل واتساب بلس الإصدار الجديد 2021  هو برنامج محدث عن برنامج الواتساب العادي، حيث يوجد به الكثير من الخصائص التي تميزه عن غيره من البرامج التواصل الاجتماعي الاخرى، حيث يدعم برنامج الواتساب الكثير من المميزات التي تجعل العديد من الناس يحبون التعامل مع هذا البرنامج اكتر من اي برنامج اخر.

لان برنامج واتساب بلس يدعم الكثير من الخصائص التي لم توجد في اي برنامج تواصل اجتماعي اخر منها الفيس بوك الانستغرام وبعض البرامج الأخرى، حيث نتعرف في خلال هذه المقالة علي بعض مميزات هذا البرنامج وبعض خصائصه وكيفية تحميله بلينك مباشر من خلال بعض الخطوات البسيطة نتعرف عليها.

مميزات وخصائص برنامج واتساب بلس الجديد

كل فتره يكون لدي المبرمجين بعض الافكار حتي يبدعوا ويبتكرون من البرامج الذي قاموا بتصميمها، حيث ان برنامج واتساب بلس الجديد كان يوجد به الكثير من المميزات ولكن بعد فترة وضحوا بعض التعديلات الأخرى، حتي يكون هذا البرنامج من البرامج المفضلة لدى الكثير من الناس، وسنتعرف اليوم علي بعض مميزات وخصائص هذا البرنامج.

  • هذا البرنامج يدعم خاصية الخصوصية في حفظ رقمك الخاص بك، حيث ان هذا البرنامج من افضل البرامج الموجودة حتي يعرفك الرقم الذي يتحدث معك، ويدعم خاصية الحظر المباشر هذا الحظر يكون بمثابة المنقذ الوحيد في ان تترك هذا الشخص وانك لا تريد التعامل معه.
  • كما ان هذا البرنامج يدعم خاصية تغير الحالة كل يوم وعلي حسب رغبتك، حيث ان كل حالة بمفردها تنتهي في خلال اربعه وعشرون ساعة متواصلة.
  • يمكنك تفير صورة ملفك الشخصي من خلال الدخول علي اعدادات البرنامج وتغير الصورة بكل سهولة.
  • حيث ان هذا البرنامج واتساب بلس له افضل ميزه ممكنة وهي مراسلة جميع الاشخاص في وقت واحد ويمكنك إرسال جميع الصور والفيديوهات مهما كان حجم الفيديو الذي تقوم بإرساله فهو من البرامج التي تستقبل عدد كبير للغاية من الفيديوهات والصور وعمل شات بينك وبين الشخص الذي ترغب في ان يكون لك معه شات حتي وان كان في دولة غير دولتك.
  • كما ان هذا البرنامج يدعم خاصية الشات الجماعي او عمل مجموعة مكونة من اكتر من مائة شخص في وقت واحد ويستطع تبادل الكثير من الصور والفيديوهات.
  • حيث ان الكثير من الناس يحبون التعامل مع هذا النوع من البرنامج لأنه يوجد به خصوصية، ومن خلال الخصوصية التي توجد به لا يوحد بعض المعاكسات من ارقام لم تعرفها فهذا من اكثر ما يميز هذا البرنامج

اقرأ أيضاً: تعرف على إعدادت الخصوصية الجديدة في واتساب بلس الازرق

حيث ان هذا البرنامج يمكنك تحميله بسهولة عن طريق البحث في جوجل والبحث عن طريقة التحميل فتقوم بالدخول علي المتجر الالكتروني وكتابة تحميل برنامج واتس اب بلس سيظهر لك عدة نتائج وتقوم بالتحميل علي الفور.

تحميل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تنزيل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock