واتس اب بلس

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث ضد الحظر Whatsapp plus Red

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث ضد الحظر Whatsapp Red يعتبر واتساب بلس الأحمر إحدى أهم تطبيقات التواصل الاجتماعيالتي يستعملها ملايين من الأشخاص بشكل يومي، والذي يستخدمه كافة أنواع الناس في جميع الأعمال وفي التواصل الاجتماعي عامةً، وذلك بسبب ما يقدمه التطبيق من إمكانيات ومميزات رائعة وبسيطة وسلسة الاستعمال، حيث يعُد واتساب الأحمر من أهم طرق التواصل الاجتماعي السريعة للغاية، والتي لا تتطلب سوى الاتصال بالأنترنت، حتي تتمكن من التواصل مع أي شخص يستخدم ذات التطبيق في مختلف أنحاء العالم، وذلك التواصل يكون متاح برسائل الدردشة أو المكالمات الصوتية والفيديو كول.

واتساب بلس الاحمر

يعُد واتساب الأحمر من النسخ الشهيرة التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين، حيث أن الشركة التي قامت بإصداره غير رسمية لا تنتمي لشركة الفيسبوك، ويعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات الرائعة للغاية، والتي تتمكن من خلاله أن تقوم بإرسال رسائل نصية مجاناً وكذلك الصور والفيديوهات، وأيضاً الملفات المهمة وغيرها من الأشياء العديدة التي نحتاجها في الحياة العملية، فمن الضروري معرفة أنه تطبيق مجاني للغاية، والتي ييسر على المستخدم الكثير من الأمور الضرورية وذلك لأنه يوجد به الكثير من المزايا الرائعة والتي توفر الجهد والوقت.

شاهد أيضًا: طريقة تحديث واتس اب بلس للنسخة الجديدة 2022 ضد الحظر والإعلانات

مميزات واتساب بلس الاحمر اخر تحديث ضد الحظر

يمتلك تطبيق واتساب بلس الأحمر العديد من المميزات وهي:

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث ضد الحظر Whatsapp plus Red

  • مجاني تمامًا وغير مكلف: يقدم لك التطبيق عدد كبير من المزايا المختلفة والمذهلة التي لا تتوقع وجودها في التطبيق العادي، بالإضافة إلى مميزات الواتساب العادي كل هذا مجاني تمامًا، حيث لا يحتاج منك أي رسوم قبل التحميل أو بعده، كل ما عليك فقط هو تحميل التطبيق وتستمتع بكافة مزاياه.
  • تصميم جذاب وسهل: يتميز التطبيق بلونه الأحمر الممتاز والذي يتغلب على جميع تصميماته، وذلك يمنحه جاذبية خاصة به عن طريق تصميم رائع ومتألق وسلس للواجهة الأمامية، والتي لا يتطلب أي مستخدم من نوع خاص ليستطيع التعامل معه، ولكن يمكنك الحصول على جميع المميزات بلمسة على الشاشة.
  • تحكم في استقبال المكالمات: تستطيع من خلال هذه الميزة أن تتحكم بشكل تام على المكالمات الواردة عن طريق تطبيق واتساب الأحمر، حيث يمنحك القدرة على إيقاف المكالمات الواردة من شخص واحد، أو من جميع الأشخاص كما ترغب، هذه ميزة بسيطة ولكنها سوف تمنع عنك الإزعاجات العديدة.
  • التحكم في رسائل المجموعة: منعًا لتواجد سوء التفاهم والخلافات في المجموعات التي تضم عدد كبير من الأشخاص، فقد أتاح لك التطبيق خاصية الاستثناء، والتي من خلالها يمكنك أن تعرض رسائل أي شخص بطريقة منفصلة في مجموعة الدردشة المتواجد بها، كما يمكنك التحكم في من يرى رسائلك.
  • التنبيه بتغير صورة البروفايل: سوف تتعجب كثيراً عند رؤية إشعار من تطبيق واتساب الأحمر، عندما يقوم أحد الأصدقاء بتغيير صورة البروفايل الخاصة به، وذلك لأن التطبيق بالفعل لديه هذه الخاصية الرائعة المذهلة للغاية، والتي تقوم بتنبيهك عندما يقوم احد أصدقائك صورته الشخصية في الواتساب.
  • تحكم في الرسائل المحذوفة: تستطيع من خلال ذلك الميزة أن تقوم بتحكم في الرسائل المحذوفة، حيث يمكنك استرجاع من قد تم حذفه من الرسائل، كما يمكنك أيضًا تفعيل خاصية حذف الرسائل في الواتساب الأحمر، والتي تستطيع تفعيلها عن طريق إعدادات الخصوصية أو من خلال قائمة الدردشة.
  • ستوري فيديو أكثر من 30 ثانية!: تعتبر هذه الميزة واحدة من أهم وأقوى المميزات المتواجدة في ذلك التطبيق الرائع و المتألق، والتي يفضلها عدد كبير من الأشخاص، حيث تسمح لهم بمشاركة حالة فيديو بمدة أكثر من 30 ثانية، باختلاف الواتساب العادي، تستطيع الآن وضع حالات واتساب بمدة أكثر من 30 ثانية.
  • التحكم في شكل التطبيق: تم توجيه تلك الميزة للأشخاص المصابون بالملل من الأشياء الروتينية المتكررة، فمن خلال ذلك التطبيق تستطيع التحكم في شكل التصميم الخاص به بطريقة كلية من الداخل، وكذلك يمكنك التحكم في شكل الثيمات والخلفيات، ويسمح لك أيضًا بتغيير شكل الأيقونة والإشعارات.
  • إرسال الصور: يمكنك من خلال هذه الميزة أن ترسل الصور بطريقة عملية أكثر وبالجودة الأصلية دون التحكم في دقتها أو التقليل منها، فالتطبيق يرسل الصورة بالدقة العالية المتواجدة بها في مصدرها، وتلك الميزة مهمة للغاية خاصة للمصممين، حيث توفر عليهم العديد من الجهد والعناء.

شاهد أيضًا: تحميل واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus APK أحدث اصدار 2022

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث ضد الحظر Whatsapp plus Red

تستطيع من خلال محركات البحث الوصول إلى التطبيق لأنه غير موجود في Google Play ، وعندما تجده قم بالضغط على تحميل وسيتم تحميله دون أي مشاكل او دفع رسوم، يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من المتصفح الخاص بك بكل سهولة ويسر، أو تحميله من مدونات مشهورة حتى لا يتسبب في أي ضرر لهاتفك، وسيكون حجم الملف لا يزيد عن 45 ميجا، حيث يمكن التحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي “من هنا“.

طريقة تثبيت واتساب بلس الاحمر

يمكن العمل على تثبيت تطبيق واتساب بلس الاحمر من خلال تحميل التطبيق، قم بتثبته مباشرة بالضغط على كلمة تثبيت أسفل الشاشة، ومن ثم قم بتفعيله على هاتفك واستمتع بكافة المزايا المختلفة الموجودة به، وتحكم في الإعدادات كما ترغب.

قدمنا لكم في هذا المقال تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث ضد الحظر Whatsapp plus Red، وطرق تحميله ومميزاته.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock