شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس الذهبي 2020 آخر تحديث Whatsapp gold plus بالحفاظ على المحادثات

واتس اب بلس الذهبي 2020 آخر تحديث ؛ من التطبيقات الهامة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، حيث إن التطبيق يقدم العديد من المميزات والتي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرى، وقد تسبب تطبيق واتس اب بلس الذهبي، في إثارة الجدل في الفترة الأخيرة بعدما قدم التطبيق العديد من المميزات التي لا تتواجد في تطبيق واتس اب الأساسي، حيث تم العمل على تطوير التطبيق من قبل بعض المطورين العرب، من أجل إضافة العديد من المميزات المجانية والتي تساعد الكثير من الأشخاص في الحصول على كافة الخدمات مجاناً.

ويهدف التطبيق إلى توفير تجربة جديدة وأفضل إلى كافة المستخدمين، من خلال توفير العديد من المزايا المختلفة والتي لا تتواجد في التطبيق الأساسي، حيث تم العمل على زيادة الخصوصية والوسائط وتجربة الاستخدام، وغيرها من الأمور التي نوضحها لكم.

كيفية تحميل واتس اب الذهبي و تشغيله على الهاتف

في بداية الأمر يجب معرفة أن تطبيق واتس اب بلس Whatsapp gold plus، لا يتواجد على متجر جوجل بلاي، حيث يجب تحميل التطبيق من خلال موقعنا الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا، ثم العمل على تنفيذ كافة التعليمات التالية:

  • في بداية الأمر يجب الحفاظ على بيانات حساب واتس اب الخاص بك الأساسي، وذلك من خلال العمل على إجراء نسخة احتياطية، من أجل العمل على رفعها في واتس اب بلس الذهبي، وذلك من خلال القيام بالنقر على اعدادات الدردشة، وسوف تحصل على علامة النسخة الاحتياطية والتي تبدأ في الحصول عليها.

"<yoastmark

  • عقب الحصول على نسخة احتياطية من التطبيق الأساسي، يجب عليك التوجه إلى إعدادات الهاتف الخاص بك، ثم النقر على إدارة التطبيقات، والتوجه إلى تطبيق واتساب الإصدار الرسمي، والقيام بحذفه بالكامل من الجهاز، والعمل على تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي على هاتفك.
  • وبعد الانتهاء من تحميل واتس اب بلس الذهبي على هاتفك، يجب عليك القيام بتنصيب الجهاز على الهاتف، ثم البدء في تنصيب التطبيق بشكل طبيعي بدون أي مشاكل، ثم العمل على استعادة النسخة الاحتياطية على التطبيق الذهبي.

وعقب الانتهاء من عملية التنصيب بشكل رسمي يجب عليك القيام بفتح التطبيق بشكل طبيعي والبدء في استخدام كافة المميزات التي يقدمها لك التطبيق.

بعد العمل على تنصيب التطبيق على هاتفك، يمكن الحصول على كافة المميزات القديمة والجديدة التي وفرها المطورين على التطبيق، والتي سوف تساعدك بشكل كبير في إجراء المحادثات في خصوصية كاملة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock