واتس اب ويب

خطوات تشغيل واتس آب ويب على أجهزة ماك

يعد استخدام واتس اب ويب، من الأشياء الهامة بالنسبة للكثير من الأشخاص حول العالم، حيث يسهل ذلك استخدام الواتس اب على الكمبيوتر بدون الحاجة لاستخدام الهاتف، حيث إن استخدام التطبيق على أجهز ماك، يختلف بشكل كبير في الإعدادات المطلوبة من أجل تفعيل خاصية واتس اب ويب على أجهزة ماك والتي لا تعمل على أنظمة ويندوز العالمية.

خطوات تشغيل واتس آب ويب على أجهزة ماك

ويمكن لكافة مستخدمي أجهزة ماك التابعة لشركة أبل العالمية، العمل على استخدام التطبيق على الجهاز الخاص بهم، من خلال اتباع الخطوات التالية:

– في البداية يجب الانتقال إلى صفحة تنزيل واتس اب، وقم بتنزيل التطبيق من خلال النقر على الجهاز الخاص بجهازك، وسوف تكون روابط التنزيل للتطبيق متواجدة على الموقع.

– في حالة كنت تستخدم جهاز ماك، سوف تظهر لك نافذة، نقوم بسحب أيقونة واتس اب من النافذة إلى مجلد التطبيقات في نفس النافذة.

– نقوم بالنقر نقرة مزدوجة على مجلد التطبيقات في تلك النافذة، وسوف تظهر لك نافذة جديدة مع تطبيقات مختلفة فيه، ثم نقوم بالنقر على أيقونة واتس آب في نافذة التطبيق، وسوف تنبثق لك نافذة تطلب منك تأكيد رغبتك في فتح التطبيق، بالنقر على كلمة فتح.

في حالة كنت تستخدم جهاز ويندوز، فإن فتح التنزيل سوف يفتح التطبيق بشكل تلقائياً، وسوف يتخطي خطوات تثبيت ماك، وعقب فتح التطبيق سوف يطلب منك تباع نفس الخطوات المستخدمة للاتصال بواتس آب لمتصفحات الويب.

للوصول إلى واتس آب من متصفحك:

 

– في البداية يجب الانتقال إلى web.whatsapp.com.

– من أجل البقاء في وضع تسجيل الدخول، يجب عليك التأكد من تحديد المربع الموجود في الركن الأيمن السفلي بجوار “الاحتفاظ بتسجيل الدخول”.
– نقوم بعذ ذلك بفتح تطبيق واتس آب على هاتفك.
– نقوم بعد ذلك بالنقر على “الإعدادات” المتواجدة في الزاوية السفلية اليسرى من شاشتك في تطبيق الهاتف، وذلك إذا كنت تستخدم أيفون، أو إذا كنت تستخدم أندرويد، حيث عند النقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
– ثم نقوم بالنقر على “WhatsApp Web” أو “WhatsApp Web / Desktop” في تطبيق هاتفك.
– نقوم بالتمرير إلى أسفل ونقوم بالنقر فوق “مسح رمز QR”.
– نقوم باستخدام الهاتف من أجل مسح رمز الاستجابة السريعة على صفحة الويب، ثم المحاولة في توسيط الرمز على الشاشة.
ملوحظة:
سوف تنتهي صلاحية الرمز في فترة قصيرة للغاية في حالة عدم القيام بمسح الرمز بالهاتف، ويمكن النقر على الزر الأخضر مع وجود سهم في الجانب الأيمن لتحميل الرمز مرة أخرى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock