شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

تعرف على الفرق بين واتس اب بلس الازرق وبين الواتس اب الاساسي

الفرق بين واتس اب بلس الازرق وبين الواتس اب الاساسي ؛ من الأسئلة الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص قبل أن يتم تحميل التطبيق على الهاتف، وذلك من أجل معرفة ما الجديد الذي سوف يتوفر في تطبيق واتساب بلس بنسختيه سواء الذهبي او الأزرق، والتي يوفرها لكافة المستخدمين، حيث نال التطبيق على استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم لما يقدمه مميزات هامة تساعد المستخدمين في الحصول على تجربة مميزة، حيث قدمنا في مقال سابق مميزات تطبيق واتس اب بلس بالكامل، والتي تفرق عن التطبيق الأساسي من الواتس اب العالمي التابع لشركة فيس بوك العالمية.

ما الفرق بين واتس اب بلس الازرق وبين الواتس اب الاساسي

توجد الكثير من الفوارق الهامة بين واتس اب بلس الأزرق وبين الواتس اب الأساسي، حيث تتيح للمستخدمين العمل على تعديل العديد من الأمور الهامة في التطبيق، حيث يساعدك التطبيق في إخفاء الظهور على التطبيق، كما يمكن من خلال التطبيق العمل على تعطيل خاصية جاري الكتابة، في حالة قيام الشخص بكتابة رسالة إلى أحد الأصدقاء، وهي من المميزات الغير متواجدة في التطبيق الأساسي.

اهم مميزات برنامج واتس اب بلس الازرق

الخصوصية التامة :

ويمتلك تطبيق واتس اب بلس الأزرق، خصوصية تامة عن التطبيق الأساسي، حيث يمكنك التحكم في الخصوصية من خلال إخفاء الظهور وتحديد وقت اخفائه با التاريخ والساعة .

التحكم بشكل البرنامج :

كما يساعدك التطبيق في اختيار ألوان الثيم المناسبة، حيث يمكنك العمل على تعديل الألوان والخلفية الخاصة بالتطبيق، كما يوجد العديد من الثيمات الجاهزة للاستخدام ضمن واتساب بلس.

قفل المحادثات :

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على حماية المحادثات وحفظ الخصوصيات بشكل كامل، وذلك من خلال قفل المحادثات المتواجدة الخاصة بك برقم سري وسوف يمنع ذلك أحد من التطفل على المحادثات بالكامل، ولن يقوم أحد بمشاهدة المحادثات إلا بعد كتابة الرقم السري.

الخطوط :

كما يمكنك من خلال التطبيق التحكم بالخطوط ونوعه بشكل أكبر من السابق، حيث يمكنك إرسال رسائلك مميزة وجذابة بين اصدقائك .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock