واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس 2021 WhatsApp Plus الجديد للاندرويد والآيفون

تطبيق الواتساب اصبح يستخدم بكثرة، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم، حيث انه تطبيق مراسلة مجانى، يتيح لك ارسال رسائل الى اى شخص حول العالم، وتم إصدار العديد من التحديثات الجديدة لتطبيق الوتساب، والتى من ضمنها تطبيق واتس اب بلس، والذي يتيح العديد من المزايا التى لا يوفرها تطبيق الواتساب العادي.

طريقه تحميل تطبيق واتس اب بلس

يتوفر تطبيق واتس اب بلس بإصدار يناسب جميع انواع الهواتف، حيث يمكنك بسهولة استخدام التطبيق على جهاز الموبايل الخاص بك، سواء كان اندرويد او Ios، حيث بضغطة زر واحدة يمكنك تحميل التطبيق دون التقيد، حيث ان كل ما عليك فعله هو الدخول الى المتصفح المناسب الذي يدعم تنزيل التطبيق والضغط على زر التحميل وسوف يتم تثبيت التطبيق على الموبايل مباشرة خلال دقيقه او اقل.

شروط تحميل تطبيق واتس اب بلس

لا يحتاج التطبيق الى الكثير من الشروط المعقدة ولكن اولا عليك ان تختار المتصفح المناسب لتحميل التطبيق، يعتبر متصفح سفاري افضل متصفح حتى الان يتم تحميل التطبيق من خلاله، حيث يعمل هذا المتصفح على تحميل افضل نسخة من تطبيق واتس اب بلس على أجهزة الايفون وجميع انواع الموبايلات.

كما أنه من الضروري جدا إزالة تطبيق واتس اب العادي من على الجهاز، حيث ان وجود التطبيقين على جهاز واحد يسبب فى إبطا عمل احد التطبيقين او عدم عملهم بالمستوى المطلوب.

كما يفضل الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطي على جهاز الموبايل، لان هذا التطبيق قد يتسبب في حذف هذه البيانات عند تثبيته، وسوف تجد اكثر من 20 اصدار من هذا التطبيق منها تطبيق واتساب بلس وتطبيق واتس اب ابو عمر، وتطبيق واتس اب الذهبى، وتطبيق واتس اب الأحمر.

مميزات تطبيق واتس اب بلس

يحتوى تطبيق واتس اب بلس على الكثير من المزايا التى تميزه عن الواتس اب العادي، حيث يقدم العديد من التصاميم والخصائص الاخرى التي يبحث عنها الكثير، والتي عملت على زيادة استخدام التطبيق بشكل كبير.

  • يدعم هذا التطبيق خاصية التحكم فى شكل الواتس اب حيث ان الكثير قد شعر بالملل من شكل التطبيق التقليدي والكثير يرغب فى اضافة لمسة معينة له، في تطبيق واتس اب بلس يتيح لك التحكم فى الالوان والشكل الذى يظهر به التطبيق، كما يمكنك تغير شكل الاشعارات التى تصل الى الشاشة عند حصولك على رسالة جديدة وتوفر عليه الكثير من التصاميم التى تستطيع الدمج بينها.
  • اخفاء اخر ظهور هذه ميزة جديدة يقدمها التطبيق، حيث يمكنك اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق من خلال الاعدادات، علاوة على ذلك فأنه يمكنك تسجيل تاريخ معين يظهر كآخر ظهور لك على التطبيق ويظل هذا التاريخ ثابت حتى يتم تغيرة.
  • كما توجد أيضا خاصية اخفاء علامة قراءة وتلقى الرسائل التى تظهر بجانب الرسالة، وهذه الميزة سوف تفيدك اذا كنت لا ترغب فى تلقى رسائل من اشخاص معينون.
  • ومن المزايا المحببة للكثير فى هذا التطبيق هي ميزة تحميل حالات الواتساب لدى اصدقائك، والوتساب العادى لا يوفر هذه الميزة، حيث يمكنك تحميل جميع حالات الاصدقاء ويمكنك استخدامها كحالة مرة اخرى.

كيفية تغيير لغة واتس اب بلس من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية

كما أن التطبيق يتم تثبيته وهو يعمل باللغة العربية، ولكن لا تقلق بخصوص هذا الموضوع، فإن التطبيق يدعم ايضا اللغة العربية والتى يمكنك تغييرها ببساطة عن طريق الذهاب الى إعدادات التطبيق واختيار اللغه والقيام بتغيير اللغة من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية.

تنزيل واتس اب بلس 2021 WhatsApp Plus الجديد للاندرويد والآيفون

حيث يتميز التطبيق بأنه مجاني ولا يحتاج لدفع أي رسوم من أجل الحصول عليه، حيث يمكن لكافة الراغبين في تحميل واتس اب بلس الذهبي الحصول عليه والبدء في استخدامه من خلال الروابط التالية:

تحميل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock