واتس اب جي بي

تحميل جي بي واتساب بلس الأخضر GBWhatsApp Plus ضد الحظر

تحميل جي بي واتساب بلس الأخضر GBWhatsApp Plus ضد الحظر ، على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات واتساب البديلة الأخرى، فإن تحميل تحديث جي بي واتساب بلس الأخضر احدث اصدار 2022 ضد الحظر GBWhatsApp Plus  يوفر جميع الميزات البارزة التي يحبها المستخدمون، مع تحسين ذلك من خلال بعض الميزات المرغوبة للغاية التي ينتظرها المستخدمون حتى أصبح منصة الأساسية للدردشة، لذا هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من لعبة المراسلة الفورية الخاصة بهم.

جي بي واتساب بلس الأخضر

على الرغم من أن واتساب يحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيرية والرموز التي يمكنك الاختيار من بينها بالفعل، فإن تحميل تحديث جي بي واتساب بلس الأخضر احدث اصدار 2022 ضد الحظر GBWhatsApp Plus يأخذ هذه الخطوة إلى الأمام من خلال توفير المزيد من الخيارات للاختيار من بينها وربما يكون الأكثر تفضيلاً لمستخدمي GB WhatsApp هو أنه يحتوي على أحدث السمات المتغيرة، مع كل تعديل سيكون لديك على الأرجح القدرة على اختيار سمة لكل جزء من التطبيق من خلال القائمة في شاشة الدردشة، وهذا يساعدك على التكوين جمالك الشخصي الذي يمنحك واحدة من أمتع التجارب.

مميزات جي بي واتساب بلس الأخضر

يسمح لك جي بي واتساب بلس الأخضر احدث اصدار 2022 ضد الحظر GBWhatsApp Plus بإخفاء إعلامات القراءة الخاصة بك مما يعطل العلامة الزرقاء من الظهور عندما تقرأ رسالة هذا أيضًا يجعل جهات الاتصال الخاصة بك لا تعرف متى تقوم بعرض تحديثات الحالة الخاصة بهم ومع ذلك، هناك جانب سلبي لكل هذا إلى جانب إخفاء العلامات الزرقاء وإشعارات عرض الحالة  وتعطيل العلامة الثانية حتى لا تعرف جهات الاتصال متى تم تسليم الرسائل إليك ويقدم هذا الإصدار لنظام Android العديد من السمات الرائعة والرموز التعبيرية أو الملصقات ورسائل واتساب التي يمكنك تطبيقها على هاتفك المحمول كما يحلو لك.

  • واجهة المستخدم: إلى جانب خيار استخدام السمات المخصصة، يتيح لك جعل بوابة الدردشة لك بكل طريقة ممكنة من نوع الخط وحجمه إلى ألوانهم، لا يوجد تقريبًا أي جزء من تجربة المستخدم لن تتمكن من تعديله حسب ذوقك عندما تنتهي من كل ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن لقطات شاشة الدردشة الخاصة بك ستبرز من بين المجموعة.
  • تحسين مشاركة الوسائط المتعددة: اشتكى العديد من المستخدمين من مشكلات الجودة عند إرسال الملفات عبر نظام واتساب الأصل  عندما تلك الملفات غير مضغوطة بشدة، فقد يتم تقييد إرسالها نظرًا لحجمها ولكن في في النسخة المعدلة ، تم رفع متطلبات حجم الملف، مما يتيح مشاركة الملفات الثقيلة ومقاطع الفيديو الطويلة دون الحاجة إلى ضغطها أولاً، أو تقسيمها إلى أجزاء.
  • ثبيت الدردشة: شخصيًا، عدم القدرة على تثبيت أكثر من ثلاث  محادثات على واتساب الأساسي أمر محبط. بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون الكثير من المجموعات التي لن يرغبون في تفويت رسائل مهمة منها، قد يمثل ذلك تحديًا كبيرًا لكن هنا تم زيادة حد تثبيت الدردشة إلى ما يصل إلى 1000، لديك كل وظائف التثبيت التي تحتاجها هناك.
  • حدد جميع الدردشات: من خلال تطبيق GB WhatsApp Plus لنظام Android، يمكنك تحديد جميع الدردشات مرة واحدة من الشاشة الرئيسية.

شاهد أيضًا: تحميل الواتس الأحمر ضد الحظر والهكر للاندرويد والايفون WhatsApp Red

طريقة تحميل جي بي واتساب بلس الأخضر GBWhatsApp Plus ضد الحظر

قم بتنزيل تحميل تحديث جي بي واتساب بلس الأخضر احدث اصدار 2022 ضد الحظر GBWhatsApp Plus V12.85  وتثبيته على جهاز Android الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق غير متاح في متجر Google Play، لذا فأنت بحاجة إلى تنزيله من المربع أدناه.

  • الخطوة الأولى: قم بالضغط على رابط تحميل تحديث جي بي واتساب بلس الأخضر احدث اصدار 2022 ضد الحظر GBWhatsApp Plus V12.85 قبل الحصول على زر التثبيت، قد يظهر على نظام Android بعض التحذيرات افتراضيًا. يمكنك تجاهل هذا بأمان ومتابعة التنزيل الخاص بك.
  • الخطوة الثانية: الضغط على ملف APK الذي يجب أن يفتحه ضمن مثبت الحزمة، ستظهر لك نافذة تخبرك بأنك تقوم بتثبيت تطبيق من مصدر غير معروف، لذا انقر فوق سماح ثم انقر فوق “التالي”، ثم اضغط على “تثبيت”.
  • الخطوة الثالثة: افتح ملف APK Gbwhatsapp بتنسيق APK وقم أيضًا بالتثبيت من خلال الإرشادات التي تظهر على الشاشة، وقد يعمل هذا تمامًا بنفس طريقة إعداد برنامج واتسابالعادي.
  • الخطوة الرابعة: أدخل اسمك ورقم هاتفك المحمول لتأكيد حسابك، بحيث تم إطلاق تحميل تحديث جي بي واتساب بلس الأخضر احدث اصدار 2022 ضد الحظر GBWhatsApp Plus V12.85 وتجهيزه للاستخدام على هاتفك المحمول، ثم افتح البرنامج من قائمتك الرئيسية لاستخدامه كما تستخدم عادةً برنامج واتساب العادي.

شاهد ايضًا: تحميل واتساب بلس الاخضر اخر اصدار ضد الحظر WhatsApp Green

تحميل جي بي واتساب بلس الأخضر GBWhatsApp Plus ضد الحظر

إن تطبيق جي بي واتساب بلس الاخضر، هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي، ونال التطبيق على اعجاب الكثير من المستخدمين، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

تحميل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock