شروحات واتس اب بلس

حل جميع مشاكل وحلول تحميل واتساب بلس الذهبي و واتساب بلس الازرق

يعاني الكثير من مستخدمي واتساب الذهبي وواتساب الأزرق، من عملية استخدام التطبيق وذلك بسبب ظهور الكثير من المشاكل والتي تعيق عملية استخدام التطبيق على هواتفنا سواء لأنظمة أندرويد أو أنظمة آيفون، حيث يبدأ كافة المستخدمين في البحث عن حلول جذرية للمشاكل من أجل استعمال التطبيق بشكل أفضل وأسهل من السابق، والحصول على كافة المميزات بداخل التطبيق.

اولا : مشكلة مصدر غير معروف :

تعد المشكلة من المشاكل الصبة للغاية والتي تواجههنا في عملية تنصيب التطبيق على الهاتف في البداية، وخاصة إن التطبيق يتم تثبيته من خارج متجر جوجل بلاي العالمي أو متجر آيتونز، حيث إن الرسالة تظهر في حالة تثبيت أي برامج أو تطبيقات مجوهلة المصدر من أجل حماية جهازك.

ويمكن حل المشكلة من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف، ثم التوجه إلى الحماية أو سيكورتي، ومنها نقوم بالنقر على علامة صح أمام التحميل من مصادر مجهولة، وبعدها نقوم بتحميل التطبيق على هاتفنا، بهذه نكون قد انتهينا من حل المشكلة الأولى والتي تواجههنا في التطبيق.

ثانيا : مشكلة عدم تحديث نسخة واتس اب بلس :

تعد مشكلة عدم تحديث نسخة واتس اب، واحدة من المشاكل الصعبة للغاية، والتي تتسبب في الكثير من المشاكل لمستخدمي التطبيق، وذلك بسبب عدم الحصول على المميزات أو التحديثات الجديدة من التطبيق والتي يتم وضعها بشكل دوري، من قبل المطورين.

حيث يمكن حل المشكلة بسهولة كبيرة للغاية، وذلك من خلال حذف نسخة الواتس اب بلس القديمة من الهاتف، ثم القيام بتثبيت النسخة من جديد.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock