شروحات واتس اب بلس

شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالكامل

مميزات الواتس الذهبي ؛ من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حول العالم والوطن العربي الراغبين في الحصول على التطبيق، من أجل معرفة كافة المميزات التي سوف يفرها لنا التطبيق في حالة تحميله على هواتفنا، حيث يمتلك التطبيق عدد ضخم للغاية من المميزات الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى، كما يوفر لك التطبيق استخدامات عديدة للغاية، والتي سوف نوضحها لكم في مقالتنا اليوم.

شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالكامل

1.قطع الانترنت عن الواتس فقط :

يمكنك من خلال التطبيق العمل علىقطع الإنترنت عن الواتس اب فقط، وذلك من خلال النقر على أيقون الواي فاي المتواجدة في الوتس اب الذهبي، وذلك دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخرى بالاتصال بالانترنت.

عقب فتح التطبيق، سوف تظهر لك النفاذة التالية، وذلك من خلال الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخري بالاتصال بالانترنت.

2.اخفاء انك شاهدت حالة اصدقائك :

من المميزات الهامة، حيث يمكنك من خلال مشاهدة حالات الأصدقاء بالكامل بدون علمهم، وذلك من خلال الخطوات التالية:

نقوم بالنقر على الثلاث نقاط المتواجدة أعلى يسار الشاشة، وذلك من خلال الصورة الموضحة، ثم سوف تظهر لك هذة النافذة المختصرة نختار منها الاختيار رقم سبعة “اخفاء انك شاهدت الحالة”.

3.اخفاء جاري الكتابة في الواتس الذهبي :

يمكنك من خلال التطبيق إخفاء جاري الكتابة التي تظهر على الواتس اب بجملة (جاري الكتابة)، وذلك  عندما تقو بمحادثة الأصدقاء، ويمكن تفعيل الميزة من خلال الخطوات التالية:

عقب القيام بالنقر على  “جاري الكتابة “ سوف تظهر امامك نافذة مختصرة “اخفاء لدي جهات الاتصال الخاصة بك او المجموعات، وهو كما هو موضح بالصورة الاتية باختيارك الاختيار الاول “جهات الاتصال” ولن تظهر بعدها بانك تكتب الان لدي جهات الاتصال الخاصة بك .

حيث إن الاختيار الثاني سوف يوفر لك ميزة خاصة وهي انك تستطيع من خلالها ان تمنع خاصية “يكتب..” وذلك عند اعضاء المجموعات بالكامل ولكن مع العلم انك ستظهر بانك “يكتب…

4.اخفاء صحين الاستلام والقراءة:

عملية إخفاء صحين الاستلام والقراءة، من المميزات التي يوفرها واتس اب بلس، حيث إنها المميزات التي وفرتها شركة واتس اب في كافة نسخها تقريباً، وهي ظهور علامة الصحين في حالة استلام الرسائل، ونقوم بإيقاف الخاصية من خلال اختيار رقم ثلاثة “صحين الاستلام ” عند قيامك بالضغط علي هذا الاختيار سوف يوفر اضافة جديدة وهي لن يظهر للمرسل او احد اصدقائك انك متصل الانترنت.

عقب النقر على (صحين الاستلام)، سوف تظهر لك نافذة مصغرة في منتصف الشاشة، وسوف تقوم بتحديد من يستطيع ان يعلم ان هاتفك متصل بالانترنت ستجد خلالها الاختيارين الاتين.

1.اخفاء لجهات الاتصال : وفي حالة النقر على هذا الخيار سوف تمنع جهات الاتصال لديك من معرفة انك متصل بالانترنت ام لا !.

2.اخفاء للمجموعات :أما في حالة النقر على الاختيار سيحجب الاصدقاء داخل المجوعات من معرفة انك متصل ام لا !

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock