شروحات واتس اب بلس

طريقة عمل ملصقات واتس اب بلس لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء

عمل ملصقات الواتساب ؛ من الخدمات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل إنشاء أفضل الملصقات وتبادلها مع كافة المقربين منا سواء الأهل أو الأصدقاء، حيث إن الملصقات من الأشياء الجميلة التي تساعد في إدخال البهجة والسرور على من نتحدث معهم من أجل إيصال التعبيرات المختلفة والتي تحملها الملصقات والتي يتم إنشاءها من خلال التطبيق.

طريقة عمل ملصقات الواتساب

توجد الكثير من الأشياء المميزة التي تساعد في زيادة التفاعل مع كافة المقربين منا على الواتس اب، والتي تساعد في التعبير عن كل ما بداخلنا من خلالها، حيث إن يمكن القيام بإنشاء ملصقات خاصة بك لا تتواجد عند أحد الأصدقاء نهائياً، والتي تعبر عن شخصيتك أو لها طابع عام، كما إنه لا يتيح التطبيق عمل ذلك وهي فرصتك لابتكار ملصقات خاصة بك لتُبهر أصدقائك وجهات اتصالك.

  • في البداية يجب تحميل تطبيق ” Sticker Maker for WhatsApp”، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.
  • ثم القيام بتثبيته على الجهاز الخاص بك، وثم البدء في ابتكار الكثير من الملصقات الجديدة المتواجدة في التطبيق.

وسوف يطلب منك التطبيق في البداية إعطاء اسم الملصق والمؤلف، حيث يجب أن لا يقل عدد الأحرف عن 5، وعقب الانتهاء نقوم بإضافة الصور المستخدمة في عمل الملصق، حيث متاح لك تحميل ثلاثين صورة على جهازك وعليك أيضًا تحميل صورة رمزية لملف الملصقات التي قمت بابتكاره بالكامل.

وعقب الانتهاء صناعة الملصق، يجب عليك حفظه بقائمة الملصقات الخاصة بالواتس اب، من خلال النقر على زر الأسفل والي تقوم من خلاله بنشر الملصقات، ثم نقوم باختيار الاضافة لحزمة الواتس اب، ويمكنك بعد ذلك استخدام الملصق وإرسالها لجهات اتصالك ومشاركتها حيثما شئت.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock