واتس اب ويب

طريقة فتح واتس اب ويب على الكمبيوتر بسهولة

فتح واتس اب ويب على الكمبيوتر ؛ من الخدمات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين في استخدام تطبيق واتساب على الكمبيوتر بشكل سهل مبسط، حيث إن شركة فيسبوك العالمية المالكة لتطبيق واتس اب، أعلنت في وقت سابق عن إطلاق تطبيق واتساب ويب، وذلك من أجل تسهيل عملية استخدا التطبيق الخاص بها على الكمبيوتر، بدون الحاجة لاستخدام الجوال على مدار اليوم، من أجل التعامل مع التطبيق، ويوفر لك الموقع العديد من الأشياء الهامة المميزة للغاية والتي سوف تكتشفها عند استخدام التطبيق.

طريقة فتح واتس اب ويب على الكمبيوتر

إن عملية تفعيل تطبيق واتس اب ويب على الكمبيوتر سهلة للغاية، وذلك بدون الحاجة لاستخدام أي برامج نهائياً، حيث يجب عليك القيام بفتح موقع واتس اب ويب فقط، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، وهو الموقع الرسمي للتطبيق، ثم يجب عليك اتباع كافة الخطوات التالية من أجل استعمال الموقع، حيث يجب عليك القيام بثلاث خطوات سهلة وبسيطة للغاية، من اجل التصفح واستعمال الواتس اب ويب على المتصفح أياً كان نوعه.

  • في البداية من خلال الكمبيوتر، نقوم بالتوجه إلى موقع web.whatsapp.com، حيث يمكنك نسخ هذا الرابط مباشرة لمتصفحك أيا كان نوعه، ثم اتبع الخطوة التالية.
  • نقوم بفتح الهاتف وفتح تطبيق الواتس ثم النقر على الثلاث نقاط، ثم اختيار واتس اب ويب أو (web.whatsapp) وسوف يطلب منك التطبيق تفعيل الواتس اب ويب، من خلال مسح الرمز الكودي المتواجد في الموقع.
  • عقب الدخول إليها سوف يتم تفعيل الكاميرا بشكل تلقائي، من أجل قراءة الباركود الخاص بالواتس اب ويب، والظاهر أمامك على الكمبيوتر.

عقب إتمام الخطوات السابقة، سوف يتم فتح تطبيق واتس اب ويب على المتصفح بشكل فوري، وسوف تلاحظ به كافة الأسماء وجهات الاتصال المتواجدة لديك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock