شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

كيفية تثبيت واتس اب بلس الذهبي الأصفر WhatsApp Gold على الهاتف بدون فقدان المحادثات

كيفية تثبيت واتس اب بلس الذهبي الأصفر WhatsApp Gold على الهاتف بدون فقدان المحادثات؛ واحد من التطبيقات الهامة للغاية والتي نجحت في الحصول على شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم وليس في الوطن العربي فقط، حيث إن تطبيق واتس اب بلس الذهبي، أصبح أحد منافسي تطبيق واتس اب العامي وتطبيقات التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء العالم، بسبب المميزات العديدة التي يمتلكها التطبيق والتي نالت استحسان كافة المستخدمين، ويعد التطبيق أحد النسخ المعدلة من تطبيق واتس اب الأصلي، والتي تم تعديلها من قبل بعض المطوريين.

كيفية تثبيت واتس اب بلس الذهبي الأصفر WhatsApp Gold على الهاتف

وسوف نستعرض لكم في موقعنا “واتساب بلس“، عدد من الشروحات الهامة والتي تساعد كافة المستخدمين العمل على تثبيت تطبيق واتس اب بلس الأصفر الذهبي على الهاتف بسهولة كبيرة بدون فقدان المحادثات أو البيانات، ويجب عليك في بداية الأمر تحميل التطبيق من خلال موقعنا عبر الرابط التالي: “من هنا“.

– الخطوة الأولى:

يجب في بداية الأمر، العمل على تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus apk، على الهاتف الخاص بك من الرابط الموضح بالأعلى.

– الخطوة الثانية:

نأتي للخطوة الثانية والهامة في عملية التثبيت، حيث يجب عليك القيام بأخذ نسخة احتياطية من تطبيق واتس اب الأساسي المتواجد على هاتفك، والتي تشمل كافة البيانات والمحادثات والصور والملفات وغيرها، وذلك من أجل الحفاظ عليها من الضياع، وذلك من خلال فتح تطبيق واتس اب الأصلي الأخضر على الهاتف، ثم الذهاب إلى إعدادات – دردشات – نسخ احتياطي.

– الخطوة الثالثة: 

بعد ذلك نقوم بالعمل على إلغاء تثبيت تطبيق واتس اب الأساسي من الهاتف الخاص بنا، وذلك من خلال الدخول على إعدادات الهاتف ثم التطبيقات، ثم اختيار تطبيق واتس اب، ثم إلغاء التثبيت.

كيفية تثبيت واتس اب بلس الذهبي الأصفر WhatsApp Gold على الهاتف بدون فقدان المحادثات

– الخطوة الرابعة: 

في الخطوة التالية، نقوم بالذهاب إلى إعدادات، ثم نقوم بالذهاب إلى الأمان، ثم نقوم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة.

– الخطوة الخامسة: 

نبدأ في تثبيت تطبيق واتس اب بلس الذهبي على الهاتف الخاص بنا، وذلك عقب تحميله وسوف نجده في مجلد التنزيل المتواجد على الهاتف.

– الخطوة السادسة:  

نقوم بعد ذلك بالعمل على فتح تطبيق واتس اب بلس الذهبي، ثم نقوم بالنقر على كلمة موافق ثم نتابع كافة الإعدادات الكاملة لتثبيت التطبيق، أما في حالة رؤية رسالة تطلب الحصول على أذونات للتطبيق نقوم بالنقر على سماح.

– الخطوة السابعة:  

نأتي للخطوة السابعة، وهي تفعيل الخدمة على الهاتف، من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بنا في التطبيق، كي يتم التحقيق من الرقم على التطبيق، حيث إنها تستغرق دقائق قليلة للغاية، من أجل الحصول على الرمز.

– الخطوة الثامنة:  

في الخطوة الأخيرة، نقوم بالنقر على استرجاع النسخ الاحتياطي، وهي العملية الأهم في التنصيب، ثم الانتظار لعدد من الدقائق كي يتم استكمال الاستعادة بشكل كامل، ثم ندخل الاسم والصورة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock