شروحات واتس اب بلس

كيفيه تحميل واتس اب بلس الذهبي مع الحفاظ على المحادثات

كيفيه تحميل واتس اب بلس الذهبي ؛ من الأسئلة الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين في تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي، على هواتفهم النقالة، وذلك من أجل الحصول على المميزات الهامة التي يوفرها التطبيق عقب تحميله على الهاتف، حيث إن التطبيق يعمل على كافة الهواتف بالكامل، ولكن لا يتواجد على أي من المتاجر الرسمية بسبب حقوق الملكية، ولكن يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط الخارجية والتي وفرها كافة المطورين حول العالم للراغبين في الحصول على التطبيق.

مميزات واتس اب بلس الذهبي

إن تطبيق واتس اب بلس الذهبي يمتلك عدد كبير من المميزات الجميلة والتي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرى وهي:

– يتيح لك تطبيق واتساب بلس الذهبي، العمل على حذف أي رسائل متواجدة في المحادثات مع كافة الأشخاص حول العالم، حيث يمكن القيام بحذف المحادثات بشكل فوري وفي أي وقت في حالة كانت لديك الرغبة في حذف المحادثات.

– كما يوفر لك التطبيق خاصية الرد التلقائي، وهي الخاصية الغير متواجدة في أي من التطبيقات، وتساعدك ذلك في الرد على الأصدقاء بشكل تلقائي في حالة كنت غير متواجد على الواتس اب.

– ويتيح لك التطبيق إخفاء حالتك الشخصية سواء كنت متصل على الهاتف، حيث يمكنك العمل على إخفاء ظهورك أون لاين بدون الحاجة لقطع الإنترنت عن الهاتف.

– كما يمتلك التطبيق الكثير من الاستيكارات والايموشنات الجميلة والتي لا تكون متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى، حيث يتميز التطبيق بتواجد خاصية إخفاء جاري الكتابة أو جاري التسجيل، والتي تظهر في حالة الكتابة أو التسجيل.

– ويمكنك من خلال التطبيق رفع حالات أكبر بكثير من السابق، حيث يتيح لك حالات متعددة وكبيرة للغاية بمدد تصل إلى نصف ساعة، كما يمكن مشاركة الكثير من الصور في المحادثات.

كيفيه تحميل واتس اب بلس الذهبي مع الحفاظ على المحادثات

ويمكن البدء في الانتقال إلى واتس اب بلس الذهبي الجديد من الواتس القديم، مع الحفاظ على المحادثات من خلال الخطوات التالية:

– في البداية يجب عليك الدخول إلى الواتس اب الأصلي الخاص بك، ثم النقر في أعلى على القائمة، والنقر على كلمة اعدادات.

في الخطوة التالية: سوف يتم فتح نافذه جديده قم باختيار كلمة دردشات

بعد ذلك سوف تنتقل إلى نافذة جديدة، ويجب عليك اختيار النسخ الاحتياطي للدردشات، وبعدها نقوم باختيار نسخ احتياطي، وذلك من أجل العمل على نسخ كافة المحادثات الخاصة بك سوف يستغرق الأمر دقائق بسيطه حسب كم المحادثات والوسائط المتوفرة لديك.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سوف تحصل على نسخة كاملة من المحادثات والأرقام والصور المتواجدة على الواتس اب، وعقب الانتهاء من ذلك يجب عليك البدء في تحميل تطبيق واتس اب على هاتفك، ثم البدء في استعادة النسخة الاحتياطية أثناء تنصيب التطبيق.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock