واتس اب

كيف اعرف اني محظور بالواتس

كيف اعرف اني محظور بالواتس حيث يعد تطبيق الواتساب أحد أشهر وأفضل تطبيقات المراسلة المعروفة حتى الآن، والجدير بالذكر أن ذلك التطبيق يتم تحميله بكثرة كبيرة جدًا من قِبَل مجموعة كبيرة جدًا من الأشخاص عبر جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب أن هذا التطبيق يعد أفضل تطبيقات التواصل التي تربط بين جميع الأشخاص عبر كافة أنحاء العالم بصفة عامة.

كيف اعرف اني محظور بالواتس

يرغب الكثير من مستخدمي ومحبي تطبيق الواتساب التعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها التأكد من حظر أحد الأشخاص لهم، والجدير بالذكر أن هذه الطريقة توضح من خلال الطرق التالية:

الطريقة الأولى

تتمثل الطريقة الأولى في عدم ظهور العلامة الخاصة بالاتصال الهاتفي داخل الشات بين هذا المستخدم وبين صاحب الخط، حيث أنه عدم ظهور علامة الهاتف الخاصة بتمكن الإتصال من ذلك الشخص هي دليل كافي على أن ذلك الشخص يقوم بحظرك من جهات اتصال الواتس الخاصة به.

الطريقة الثانية

يتم معرفة حظر رقمك من جهات اتصال أحد الأشخاص الموجودة داخل الواتس اب عن طريق عدم ظهور كلًا من الحالة والصورة الشخصية التابعة لهذا الشخص، حيث أنه عدم ظهور كليهما بعد أن سبق وكانوا يظهرون دائمًا هو دليل على قيام ذلك الشخص بحذرك تمامًا من جهات اتصاله وعدم رغبته في ظهور أي شيء يخصه أمامك كذلك.

الطريقة الثالثة

يمكن التأكد من حظر ذلك الشخص لك أم لا من خلال عمل جروب ومحاولة إضافة رقم ذلك الشخص بداخله، وتعتبر هذه الطريقة أحد أكثر الطرق الفعالة، حيث أنه في حالة حظر ذلك الشخص لك فلن تتمكن أبدًا من إضافة رقمه إلى هذه المجموعة، والجدير بالذكر أن ذلك يعتبر أكبر دليل على حضرة لرقمك من بين جميع جهات اتصاله على الواتساب.

الطريقة الرابعة

تتمثل الطريقة الرابعة التي تدل على قيام أحد الأشخاص بحظر رقمك من جهات الواتساب في إرسال أحد الرسائل لذلك الرقم وملاحظة ظهور علامة الصح واحدة فقط لمدة طويلة تحمل لون داكن مطفي تمامًا، وبالإضافة إلى ذلك أيضًا فإن عدم ظهور علامة الصح الثانية يؤكد هذا الأمر، ويؤكد أيضًا على قيام ذلك الشخص بحذرك بشكل عام.

شاهد أيضًا: تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus v14 الإصدار الجديد للاندرويد والايفون

وبهذا نكون قد تحدثنا عن كيف اعرف اني محظور بالواتس وتعرفنا على عدد 4 طرق مختلفة لمعرفة ذلك لخدمة قرائنا ولتلبية وتوفير الإجابات التي تتعلق بجميع الاستفسارات المنوطة تطبيق المراسلة الأشهر عالميًا الواتساب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock