شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب بلس

مميزات واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر

ما هي مميزات واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020  ضد الحظر ؟ أحد الأسئلة الهامة التي تطرأ على بال الكثير من المستخدمين والمستخدمات حول العالم، قبل أن يتم تحميل تطبيق واتس اب بلس الأزرق على هواتفهم النقالة والحصول على المميزات التي يتيحها التطبيق، حيث إن تطبيق واتس اب بلس الأزرق، هو تطبيق معدل من تطبيق واتساب الأساسي النسخة الاساسية التابعة لشركة فيسبوك، والتي تم تطويرها من قبل بعض المطورين العاشقين لمجال البرمجة والتطبيقات في كافة أنحاء العالم، حيث تم إضافة العديد من المميزات على التطبيق المعدل بالإضافة إلى مميزات واتس اب الأساسية والمتواجدة في التطبيق الأخضر التابع لشركة فيسبوك العالمية.

مميزات واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر

وسوف نستعرض لكم في مقالتنا اليوم، كافة مميزات تطبيق واتس اب بلس الأزرق، والتي سوف تحصل عليها بمجرد العمل على تحميل التطبيق من خلال موقعنا “واتساب بلس” ، حيث يمنحك التطبيق خاصية تشغيل أكثر من رقم على نفس الهاتف، وذلك بدون التعرض للحظر من قبل شركة واتساب العالمية، كما إن التطبيق يساعدك في تحميل حالات أطول من السابق من أجل الحصول على حالات مميزة لكافة الأشخاص، وسوف نوضح لكم معلومات كاملة عن تطبيق واتساب بلس الأزرق في البداية من أجل معرفة التطبيق بشكل صحيح.

  • إسم البرنامج : الواتساب الازرق whatsapp plus.
  • إصدار البرنامج: V8.00.
  • تاريخ التحديث : 4 سبتمبر 2019.
  • الشركة المطورة :AlexMods.
  • حجم البرنامج : 48 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • نسخة الاندرويد المطلوبة : 5.0+
  • اللغة : اللغة العربيه ومعظم اللغات الاخري.

يوفر لك تطبيق واتس اب بلس الأزرق، ميزة إخفاء الظهور وهي الميزة التي تساعدك في إخفاء ظهورك بشكل أون لاين أو آخر ظهور لك في الفترة الأخيرة بدون قطع الإنترنت، كما يمكنك من خلال التطبيق إخفاء العلامة الزرقاء والتي تظهر بمجرد قراءة الرسائل وتظهر عن الشخص المرسل.

ويمكن من خلال التطبيق إخفاء خاصية جاري الكتابة وجاري التسجيل، والتي تظهر أيضاً عند الكتابة أو التسجيل في المحادثات لدى الأشخاص المستلمين، كما يمتلك التطبيق أداة تنظيف والتي تساعدك في حذف الرسائل الغير مرغوب بها من التطبيق بشكل سهل ومبسط للغاية، ويمكنك العمل على تعديل ألوان التطبيق بعدد من الألوان الجميلة والمميزة التي يوفرها لك التطبيق.

تحديث:

حصل التطبيق في الأيام القليلة الماضية على العديد من التحديثات التي لاقت استحسان الكثير من الأشخاص، حيث عمل المطورين على تحديث الخصوصية والأمان بالنسبة لكافة الاشخاص، بناء على طلب العملاء.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock