واتس اب ويب

مميزات واتس اب ويب بالكامل

مميزات واتس اب ويب ؛ من أكثر الأسئلة التي تراود الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب وخاصية واتساب ويب، والتي أطلقتها الشركة العالمية في الفترة الأخيرة، من أجل توفير الجهد، والعمل على استعمال الواتس اب على الكمبيوتر المكتبي مثل الجوال، حيث يعد تطبيق واتساب هو أكثر التبطيقات انتشاراً حول العالم، حيث يمتلك اكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

مميزات واتس اب ويب

واتساب ويب، هي أحد الوسائل الأكثر أماناً، من أجل استخدام الواتس اب على الكمبيوتر بشكل مباشر، حيث يمكنك التحكم في تسجيل الدخول والخروج على الموقع من خلال الجوال في أي منطقة بالعالم، حيث نوضح لكم كافة المميزات الخاصة بالموقع.

اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة في واتساب ويب

يوفر واتساب ويب، عدد كبير من الاختصارات والتي يمكن القيام بها أثناء استخدام الموقع من خلال لوحة المفاتيح فقط، حيث جاءت الاختصارات كالتالي:

– لبدء دردشة جديدة : Ctrl + N
– للدخول إلى الدردشة التالية : ]:+Ctrl + Shift
– للعودة إلى الدردشة السابقة : [: +Ctrl + Shift
– للتوجه إلى أرشيف الدردشة : Ctrl + E
– للعمل على كتم الدردشة : Ctrl + Shift + M
– القيام بحذف الدردشة : مسافة للخلف + Ctrl
– وضع علامة كغير مقروءة : Ctrl + Shift + U
– إنشاء مجموعة جديدة : Ctrl + Shift + N
– فتح ملف التعريف : Ctrl + P

زيادة مستوى الصوت أو تغيير سرعة التشغيل

كما يمكنك في موقع واتساب ويب، العمل على زيادة صوت الرسالة الصوتية الخاصة بك والتي حصلت عليها في المحادثات، كما يمكنك التحكم في سرعة التشغيل، كما يمكنك العمل على زيادة سرعة التشغيل إلى الضعف، والعمل على زيادة مستوى الصوت بنسبة كبيرة.

قراءة الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على قراءة الرسائل الواردة إليك من الأصدقاء، بدون ظهور العلامة الزرقاء للشخص الآخر، من خلال الخطوات التالية:

فتح الدردشة في واتساب ويب على الكمبيوتر، ثم فتح ملف ملف Notepad (أو أي نافذة أخرى) ، ثم قم بالعمل على تغيير الحجم كي تتمكن من رؤية محادثات الواتساب ويب الكاملة في الخلفية، ثم النقر على ملف المفكرة واحفظ المؤشر هناك، وسوف يتم قراءة الرسائل بشكل فوري بدون إخبار الشخص أنك قمت بفتح الرسائل.

فتح حسابات واتس آب متعددة على نفس جهاز الكمبيوتر

كما يمكنك من خلال واتساب ويب، العمل على فتح أكثر من واتساب على الهاتف، وذلك من خلال فتح نافذة التصفح الخفي أو فتح متصفحين في نفس الوقت، ثم الانتقال لواتساب ويب على هاتفك والبدء في تسجيل الدخول بدون أي مشاكل.

ابحث عن Emojis مع لوحة المفاتيح

يتيح لك التطبيق العمل على التبديل في الوجوه التعبيرية المعروضة بشكل أسهل وأسرع، وذلك من خلال مفاتيح الأسهم في لوحة المفاتيح، وسوف توفر لك الجهد بشكل كبير.

يمتلك واتساب ويب العديد من المميزات الهامة والتي لا حصر لها على الإطلاق، كما ما يميز الموقع أنه يعمل مع كافة الأنظمة وكافة نسخ الونيدوز بدون مشاكل، كما لا يسبب التطبيق أي بطئ نهائياً للجهاز.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock