شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

طريقة نقل محادثات الواتس إلى واتس اب بلس الذهبي

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب بلس الذهبي، عن أفضل الطرق السليمة من أجل نقل المحادثات القديمة من تطبيق واتس اب الأساسي إلى تطبيق واتساب بلس الذهبي، بدون فقدان أي من المحادثات أو الصور أو الأرقام المتواجدة على التطبيق، حيث سوف نوضح لكم الطريقة السليمة التي تساعد في نقل محادثات الواتس اب من واتس اب الرسمي إلى الواتس اب الذهبي بسهولة.

طريقة نقل محادثات الواتس إلى واتس اب بلس الذهبي

تنبيه: في حالة كنت من مستخدمي تطبيق واتس اب الذهبي، وترغب فقط في تحديث التطبيق، لا تقم بحذف التطبيق من الهاتف والعمل على التحديث فقط.


أولاً – النسخ الإحتياطي :

في بداية الأمر يجب عليك الحصول على نسخة احتياطية من تطبيق واتس اب الأساسي، ثم القيام بنقل النسخة بالكامل إلى أحد المجلدات الآمنة، من أجل الحفاظ عليها، ويجب أن تكون النسخة شاملة المحادثات والصور وملفات الفيديو والأرقام وغيرها من الأمور الهامة التي تهم كافة الأشخاص.

ثانياً – تحميل التطبيق :

بعد ذلك نقوم بتحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي، على الهاتف وتقوم بتثبيت التطبيق بشكل طبيعي مثل تثبيت أي تطبيق آخر، ثم تبدأ في تنفيذ الخطوات المقبلة.

ثالثاً – الواجهة الإفتتاحية :

عقب تنزيل التطبيق على الهاتف والانتهاء من التثبيت، سوف تظهر لك الواجهة الإفتتاحية بالتطبيق والتي تطلب منك الموافقة على كافة شروط وسياسات استخدام التطبيق من أجل ضمان حقوقك من استخدام التطبيق.

طريقة نقل محادثات الواتس إلى واتس اب بلس الذهبي
طريقة نقل محادثات الواتس إلى واتس اب بلس الذهبي

رابعاً – إستعادة النسخ :

بعد عمل نسخة احتياطية لتطبيق واتس اب القدمي على الهاتف، والإنتهاء من تثبيت نسخة واتس اب الذهبي على الهاتف، جاءت الخطوة الأهم في العملية، وذلك من خلال النقر على نسخة بيانات واتس اب، من أجل البدء في إستعادة كافة الملفات المخزنة مسبقاً على الهاتف والتي تكون عبارة عن المحادثات والصور والفيديوهات المتواجدة في النسخة.

خامساً – التحقق من رقم الهاتف :

نأتي للمراحل العادية، وهي العمل على التحقق من رقم الهاتف المتواجد الخاص بك على تطبيق واتس اب بلس الذهبي، مثل تفعيل الرقم على واتساب العادي، حيث إن الخطوة هامة من أجل تفعيل الرقم على الهاتف بشكل صحيح، وسوف تصل لك رسالة هاتفية من أجل العمل على تأكيد التسجيل في الواتس.

سادساً – إسمك وصورتك :

عقب الإنتهاء من الخطوات السابقة، نأتى لخطوة إضافة صورة شخصية واسم الحساب الخاص بك على واتس اب، من أجل مساعدة الأصدقاء لمعرفة الرقم الجديد الخاص بك.

أخيراً – واتس اب جاهز للعمل :

بعد الإنتهاء من الخطوات الماضية، أصبح تطبيق واتساب الذهبي جاهز للعمل بشكل كامل وصحيح على الهاتف الخاص بك، ويمكنك الحصول على كافة مميزاته بشكل كامل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock