شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

هل واتس اب بلس الذهبي آمن ؟

تمكن واتس اب بلس الذهبي ، من الحصول على فئة كبيرة من المستخدمين في الوطن العربي، وذلك في وقت قصير للغاية، بعدما تمكن التطبيق من تقديم عدد من التحديثات الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى، حيث تم العمل على تطوير تطبيق واتساب الأساسي من قبل بعض المطورين وذلك من خلال إضافة عدد من المميزات الغير متواجدة في تطبيق واتس اب ومنها ميزة تشغيل خطين على نفس الهاتف، وخاصية إلغاء الحظر وغيرها من مميزات واتس اب بلس الذهبي المذهلة.

هل واتس اب بلس الذهبي آمن ؟

من الأسئلة الهات التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب بلس الذهبي، وذلك قبل أن يتم استخدام التطبيق على الهاتف من أجل معرفة مدى أمان التطبيق على الهاتف وعدم سرقة أي من البيانات المواجدة أو تسريب المحادثات والتي يمكن أن تحدث في حالة استخدام تطبيق غير آمن، ولكن بالفعل التطبيق آمن كلياً، حيث تم العمل على فحص التطبيق والتأكد منه من خلال بعض الطرق وهي:

  • فحص الأكواد البرمجية للتطبيق:

تم العمل على فحص كافة الأكواد البرمجية الخاصة بالواتس اب الذهبي، من أجل التأكد من مدى دقتها، حيث أكد العديد من المطورين أن التطبيق لا يحمل أي من الفيروسات نهائياً.

  • استخدام الواتس اب الذهبي لا يعرضك للحظر

كما إن تطبيق واتس اب بلس الذهبي، على تعديل واتس اب الأساسي، والذي تم التعامل به، كما إنه لم يتم حظر البرنامج أو تعرض أحد المستخدمين إلى الحظر بسبب التطبيق.

  • تشفير الرسائل على الواتس اب

كما إن كافة رسائل واتس اب بلس الذهبي، مشفرة بالكامل على سيرفرات واتس اب الأخضر، حيث من المستحيل فك تشفيرها، مما يدل على أن الرسائل بأمان تام.

وما يميز التطبيق أنه يعمل بدون ظهور أي من الإعلانات نهائياً والتي قد تظهر على بعض التطبيقات الآخرى، حيث إن التطبيق يمتلك عدد كبير من المستخدمين حول العالم، وتمكن التطبيق من منافسة تطبيقات عديدية لما يمتلكه من مميزات يجب عليك الحصول عليها على هاتفك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock