واتس اب الذهبي

طريقه تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021 للاندرويد والايفون وحل المشاكل

تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021 من عمليات البحث الهامة للكثير، حيث يعتبر تطبيق الواتس اب من أكثر تطبيقات المراسلة استخداما حول العالم، ومن المعروف ان الواتساب تابع لشركة فيس بوك التى تمتلك تطبيق الفيس بوك وتطبيق الواتساب والانستقرام والماسنجر، ويستخدم الكثير ممن يمتلكون هواتف ذكية هذا التطبيق حيث انه يعتبر تطبيق مجانى يمكنك من ارسال رسائل وإجراء مكالمات صوتيه وفيديو بكل سهولة وبشكل مجانى، وتم اصدار تحديث جديد من تطبيق الواتساب يحتوى على الكثير من المزايا التي لا تتوفر في التطبيق العادي، وهذا التطبيق يسمى واتساب بلس الذهبي.

طريقه تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021 للاندرويد

هناك بعض الخطوات التى يمكنك اتباعها لتحميل هذا التطبيق، حيث قبل اى شئ يجب ان تختار المتصفح المناسب الذى يعمل على تنزيل تطبيق واتساب بلس الذهبي بكل سهولة،حيث ان التطبيق غير رسمي وقد تواجه مشكلة عند تحميل من متصفح جوجل، لذلك ينصح باستخدام متصفح سفارى.

  • يتم الدخول الى الرابط الخاص بالتطبيق، وعن طريق ملف apk برنامج واتس اب الذهبى.
  • وقد تواجه مشكلة عند تحميل هذا الملف حيث ان اجهزة الاندرويد قد ترفض تنزيل التطبيق لأنه من جهة غير موثوقة، لذلك عليك الذهاب الى الاعدادات و السماح بتثبيت التطبيقات من جهات غير موثوقة.
  • بعد ذلك يتم تثبيت التطبيق على الموبايل ويمكنك استخدامه بكل سهولة والاستمتاع بالمزايا الإضافية التي لا يوفرها تطبيق واتس اب العادي.

حل المشاكل التى قد تواجهك اثناء تحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي لاجهزة الاندرويد

عند تحميل التطبيق قد تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق كما ذكرنا حيث أنه تطبيق غير موثق لدى جوجل، واجهزة الاندرويد قد لا تسمح بتثبيت التطبيق، إلا إذا قمت بتغيير الإعدادات والسماح بإجراء هذه العملية.

كما أن البعض يواجه مشكلة في مستوى أداء التطبيق، وفى هذه الحاله يجب ان تقوم بحذف تطبيق الواتس اب العادي، حيث إن وجود التطبيقين معا يعمل على اضعاف اداء التطبيق، لذلك لا ينصح باستخدام تطبيقين معا.

طريقه تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021 للايفون

وتعتبر عملية تحميل تطبيق واتس اب الذهبى لاجهزة الايفون من اسهل الخطوات، حيث كل ما عليك فعله هو الذهاب الى رابط التطبيق، والدخول اليه عبر متصفح سفاري او اى متصفح مناسب آخر، ثم الضغط على زر تحميل مرة واحدة فقط وبعد ذلك سوف يتم تحميل التطبيق خلال ثوان، حيث انه تطبيق ذو مساحه خفيفه عن تطبيق الواتساب والذي يسمح لك بتوفير مساحة إضافية على الموبايل.

مزايا تطبيق واتساب اب بلس الذهبي

يحتوى تطبيق واتس اب بلس الذهبي على العديد من المزايا التى لا يوفرها تطبيق الواتساب، والتي تجذب المزيد من معجبين التطبيق.

  • يوفر التطبيق ميزة اخفاء اخر ظهور تمام، كما يتيح لك تحديد وقت معين وتعينه آخر ظهور لك.
  • كما انه يوفر ميزة اخرى وهى الاحتفاظ بحالات الاصدقاء من صور وفديوهات، مما يعمل على زيادة حالات الواتس اب لديك.
  • انه تطبيق ذو تصميم مختلف عن الواتساب حيث يتيح لك التحكم فى الالوان وشكل التطبيق، ويتيح لك وضع خلفية لغرف الدردشة.
  • يمكنك إخفاء علامات تلقى الرسائل او قرائتها، حيث لا يظهر للشخص الذي قام بارسال رساله اى علامه تدل على قراءتك الرسالة أو تلقيها.
  • ومن ضمن المزايا الإضافية التي يقدمها التطبيق خاصية التحكم فى شكل الخط والالوان، كما يمكنك وضع تصميم خاص لك غرفه دردشه.
  • كما يمكنك التحكم فى شكل الاشعار الذى يصلك من التطبيق فى اعلى الشاشة، حيث يمكنك الاختيار ما بين عشرات الأشكال، بعيد عن شكل الواتساب التقليدى.

تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021

يتميز تطبيق واتس اب بلس الذهبي، أنه مجاني ولا يحتاج لدفع أي رسوم من أجل الحصول عليه، حيث يمكن لكافة الراغبين في تحميل واتس اب بلس الذهبي الحصول عليه والبدء في استخدامه من خلال الروابط التالية:

تنزيل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تنزيل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock