واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس للآيفون اخر اصدار 2020

واتس اب بلس للآيفون من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف آيفون في كافة أنحاء العالم، وذلك من أجل تحميل التطبيق على هواتفهم النقالة في الوقت الحالي، للحصول على كافة المميزات المتواجدة بداخل التطبيق الأشهر في الوقت الحالي، وهو تطبيق معدل كلياً من تطبيق واتس اب العالمي التابع لشركة فيسبوك العالمية، وتم العمل على تطوير التطبيق من خلال إضافة الكثير من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من مستخدمي تطبيق واتس اب.

ويعد تطبيق واتس اب أحد التطبيقات الشهيرة للغاية حول العالم، والذي يعمل على كافة الهواتف بدون استثناء، مثل اندرويد آيفون ولا يسبب اي مشاكل نهائياً على الهاتف.

واتس اب بلس للآيفون

ويعمل تطبيق واتس اب بلس على هواتف آيفون وكافة الهواتف التي تعمل بنظام آيتونز حول العالم، مما جعله واحد من التطبيقات التي يحتاجها كافة مستخدمي الهواتف الأشهر والأغلي في العالم من أجل تحميله على هواتفهم النقالة.

  • يوفر لك واتس اب بلس للايفون، إمكانية إخفاء الظهور.
  • يوفر لك خصائص متنوعة من الخصوصية على التطبيق.
  • توفير الكثير من الخطوط والألوان على التطبيق.
  • رفع فيديو في الحالة مدته 7 دقائق كاملة بدلا من 30 ثانية سابقاً.
  • جدولة الرسائل على مدار اليوم.
  • إستعادة الرسائل المحذوفة من التطبيق بسهولة للغاية.
  • تعطيل التحميل التلقائي للوسائط على الهاتف.

ويوفر لك التطبيق خاصية تشغيل خطين على نفس الهاتف على تطبيق واتس اب، وذلك بدون التعرض إلى الحظر من قبل شركة فيسبوك العالمية، وهي من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل الحصول عليها.

تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus للآيفون

ويتميز التطبيق أنه يعمل على كافة الأنظمة إصدارات آيتونز العالمية، وذلك نظراً لأنه من التطبيقات الاقتصادية بشكل كبير، والتي تعمل على كافة الهواتف بدون التسبب في أي أضرار نهائياً سواء على الرامات او الهاتف أو النظام، وذلك بسبب قلة مساحته للغاية واستهلاكه.

تحميل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock