واتس اب جي بي

تحميل واتس اب جي بي 2020 GBWhatsApp للاندرويد وآيفون

واتس اب جي بي 2020 ؛ واحد من التطبيقات الهامة المتواجدة في عالم واتس اب بلس المعدل كلياً، حيث إن التطبيق واحد من التطبيقات التي تم تعديلها بشكل إحترافي من خلال نسخة واتس اب الرسمية، حيث عمل الكثير من المطورين على إضافة الكثير من المميزات والتعديلات الهامة التي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرين، ويعمل التطبيق مثل تطبيق واتساب الذهبي، وتطبيقات واتس اب البلس المختلفة المتواجدة في مختلف الهواتف حول الالم.

مميزات واتس اب جي بي 2020

يمتلك التطبيق الكثير من المميزات الهامة والتي لا يمكن الحصول عليها من خلال تحميل التطبيق على الهاتف والتي جاءت كالتالي:

– تجربة الإستخدام:

يوفر لك التطبيق أفضل تجربة استخدام على الإطلاق بالنسبة لكافة تطبيقات الواتس اب الآخري، حيث يمتلك التطبيق تصميم رائع تم تعديله من خلال التطبيق، حيث لا يمكن الحصول على التصميم المتواجد في التطبيق الذي يساعدك في التعامل مع كافة المميزات بسهولة.

– التخصيص والتعديل :

يمكنك من خلال التطبيق العمل على تعديل وتخصيص التطبيق بالكامل، حيث يمكنك التحكم في الخطوط والألوان والواجهات والنوافذ والقوائم وغيرها من الأشياء الآخري، حيث يمكنك إضافة ما ترغب للحصول على الشكل المطلوب.

– الخصوصية:

ويوفر لك التطبيق خصوصية عالية للغاية والتي لا تكون متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى، حيث يمكنك التجول في التطبيق بكل حرية، كما لن يتمكن أحد من رصد نشاطك على التطبيق، حيث يمنحك التطبيق الكثير من إعدادات الخصوصية المميزة.

– ضد الحظر:

كما إن التطبيق يوفر لك خاصية منع الحظر، وذلك في حالة استخدام أكثر من رقم هاتف على الواتس اب، حيث إن ذلك يساعدك في تحسين الأداء بشكل أكبر من السابق، كما سوف يوفر لك إدارة أكثر من حساب في نفس الوقت على الهاتف والحفاظ على المحادثات أيضاً.

– الإعلانات :

تطبيق واتس اب جي بي، هو تطبيق يعمل بدون الإعلانات المزعجة والتي تظهر في العديد من التطبيقات الآخرى، حيث يوفر لك التطبيق خاصية استخدام رائعة للغاية.

تحميل واتس اب جي بي 2020 GBWhatsApp للاندرويد وآيفون

واتس اب جي بي، هو تطبيق مجاني يعمل على مختلف الهواتف حول العالم، حيث إن التطبيق حصل على عدد كبير من التحديثات المميزة، كما يتم العمل على تحديث التطبيق بشكل متواصل.

تحميل نسخة واتس اب جي بي اخر اصدار :

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock