واتس اب بلس

معلومات هامة عن واتس اب بلس

واتس اب بلس ؛ هو واحد من التطبيقات الهامة والمتواجدة في عالمنا في الوقت الحالي، وقد حصل التطبيق على عدد كبير من النجاحات في وقت قصير، بل وأصبح يمتلك أكثر من 50 مليون عملية تحميل على كافة الهواتف والمتاجر المختلفة، كما يمتلك التطبيق الكثير من المميزات، وذلك بعدما تم تعديله من قبل بعض المطورين وهو تطبيق معدل من نسخ واتس اب العادية، وعمل المطورين على وضع عدد كبير من المميزات بداخل التطبيق من أجل الحصول على الكثير من المستخدمين.

المميزات التي سوف تحصل عليها في واتس اب بلس الرسمي

في حالة كنت ترغب في تحميل واتس اب بلس، على هاتفك والحصول على كافة المميزات المتواجدة بداخله، يجب العلم بكافة المميزات التي سوف تتحصل عليها بداخل التطبيق عقب الحصول عليه، حيث يقدم المطورين عدد من التحسينات بشكل دوري لإضافة العديد من المميزات الجديدة بشكل دوري.

– ايقاف الظهور أونلاين :

من خلال استخدام التطبيق على هاتفك، سوف يمكنك العمل على إخفاء ظهورك بشكل أونلاين تماماً، كما سوف تعمل بتجميد آخر موعد لظهورك أون لاين على التطبيق، بدون اللجوء إلى قطع الإنترنت.

– إلغاء علامتي الصح الزرقاء:

كما يمكنك من خلال واتس اب بلس، العمل على إلغاء علامتي الصح الزرقاء، والتي تتواجد عند قراءة الرسالة أو سماع التجيل الصوتي، حيث تسبب الحالة الكثير من الإحراج لكافة الأشخاص، ويمكنك من خلال التطبيق العمل على إيقاف الميزة بالكامل.

– إيقاف جاري التسجيل وجاري الكتابة :

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على إيقاف خاصية جاري الكتابة وجاري التسجيل، والتي تظهر في حالة الكتابة أو التسجيل أسفل اسم الشخص في المحادثات أثناء التراسل.

– إخفاء مشاهدة الحالة :

تستطيع من خلال التطبيق يمكنك مشاهدة كافة الحالات المتواجدة الخاصة بأصدقائك بشكل فوري، وذلك بدون معرفة أي منهم أنك قد شاهدت الحالة، حيث إنها ميزة ضمن مميزات الخصوصية المتوفرة في التطبيق.

– إرسال صيغ مختلفة من الملفات :

تستطيع من خلال التطبيق العمل على إرسال أي نوع من الملفات من خلال التطبيق في المحادثات، حيث يمكنك إرسال ملف بحجم 50 ميجا بايت، كما يتيح لك إرسال العديد من الصور وغيرها.

– جودة الصور :

يساعدك التطبيق في الحفاظ على جودة الصور أثناء إرسالها في المحادثات، وذلك من خلال إرسالها بمساحتها بدون الحاجة إلى ضغط الصور، مثلما يفعل تطبيق واتساب الأساسي، حيث يمكنك إرسال عدد كبير من الصور بدون الحاجة إلى تقسيم الصور.