واتس اب
أخر الأخبار

واتس اب بلس : التحديث الجديد يحمل نظام الليلي و انتظار المكالمات والتدمير الذاتي والمزيد

التحديث القادم لنسخة الواتس اب بلس سوف تحصل على العديد من المميزات الجديدة وذلك حسب النسخة القادمة من الواتس اب الاصلي التي تعطي العديد من المميزات مثل ثيم الليلي الذي يعطي اريحيه للعين ويسهل القراءة وايضاً التدمير الذاتي وانتظار المكالمات .وتبداء التحديثات القادمة خلال الاشهر الاولى من 2020 وهذا ماقد يعطي العديد من صلاحيات والتطويرات المحتملة من قبل الواتس اب بلس مايعطي تجربة فريدة لي مستخدمي النسخة الخاصة بنا وسوف نعمل بكل جهد على دمج تطويرات مثيرة لمستخدمي تطبيق الواتساب بلس .

الثيم الليلي :

ليس بجديد على الواتس اب بلس حيث تستطيع الحصول على هذه المميزة عن طريق الثيمات المتاحة على مستودع الثيمات في التطبيق .

انتظار المكالمات :

اصبح الان تستطيع ان ترى الاشخاص التي تقوم بالاتصال لك وانت في مكالمة وتعطيه خاصية انتظار وتستطيع ايضاً دمج المحادثات والاتصال الجماعي .

التدمير الذاتي :

يبدو ان هذه الاضافة اكثر جدلاً حيث تعطي العديد من خصائص التي راح يتم تطويرها عن طريق مطوري نسخ الواتس اب بلس وهي تدمير محادثة بعد الكتابة بفترة زمنية معينة ماقد يرفع صقف الخصوصية وهذا ماقد نحاول تبنيه في نسخ الواتس اب بلس

خاصية الرسائل ذاتية التدمير كما ظهرت في النسخة التجرييبة من تطبيق واتس اب سوف تحمل اسم Delete Messages ويمكن تفعيلها من خلال شاشة معلومات جهة الاتصال في المحادثة التقليدية أو مجموعات الدردشة “الـ Groups” وفقاً لموقع WABetainfo. في حالة تعطيل الخاصية سوف يتم حذف الرسائل بالطريقة المعتادة حالياً، أما في حالة الرغبة في تفعيلها فيمكن اختيار قيمة محددة مسبقاً من القائمة مثل: “ساعة، يوم، أسبوع، شهر، سنة” وبعد مرور تلك المدة الزمنية سوف تختفي الرسالة وحدها من تلقاء نفسها. التطبيقات الأخرى تعتمد على مدد زمنية أقصر.

الان تستطيع تحميل جميع نسخ الواتس اب بلس وتمتع بالعديد من المميزات الغير مدرجة في تطبيق واتساب الاصلي وهذا مايعطي حرية اكبر لك في اعداد وجهة التطبيق او اخفاء الظهور او الغاء الرسائل المحذوفة وايضاً تحكم في من يقوم بالاتصال الهاتفي والاستمتاع بالعديد من تحديثات من موقعنا .