شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

الفرق بين واتس اب بلس الذهبي وواتساب الأخضر

واتس اب بلس الذهبي، من التطبيقات المعدلة بشكل كامل من تطبيق واتساب الأساسي الأخضر، حيث إن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي، ومنها إلغاء خاصية الحظر وغيرها من المميزات الهامة التي تساعدك في الحصول على تطبيق مميز بمعني الكلمة.

الفرق بين واتس اب بلس الذهبي وواتساب الأخضر

يتساءل الكثير من الأشخاص بل تحميل واتس اب بلس الذهبي، عن المميزات التي يوفرها التطبيق بخلاف تطبيق واتس اب الأخضر، وذلك قبل أن يتم التحميل، وهل فعلاً التجربة تستحق التحميل أم لا، وسوف نوضح لكم كافة مميزات الواتس اب الذهبي.

افضل ما يميز الواتساب الذهبي

  • اخفاء متصل الان:

هي ميزة هامة ويوفرها تطبيق واتس اب بلس، حيث يمكنك من خلالها إخفاء آخر ظهور لك وحالتك في الوقت الحالي، بدون فصل الإنترنت.

  • اخفاء انك شاهدت الحالة:

أحد المميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها، وهي القيام بإخفاء الحالة عن بعض الأصدقاء أو المجموعات، كما يمكن إخفاء مشاهدة الحالة.

  • اخفاء انك تكتب رسالة: 

خاصية جاري الكتابة أو التسجيل، من المميزات التي وفرها تطبيق واتساب الأساسي لكافة المستخدمين، حيث يمكنك العمل على اخفاء جاري الكتابة او typing عن اصدقائك او عن المجموعات.

  • اخفاء صحين الاستلام:

من المميزات المزعجة التي وفرها تطبيق واتس اب الأساسي، وهي التي تظهر في حالة قراءة الرسالة أو استلامها، ولكن في حالة تنزيل الواتس اب الذهبي، سوف يتم إلغاء الخاصية بالكامل.

  • اخفاء انك تسجل صوت: 

من المميزات الهامة أيضاً والتي وفرها تطبيق واتساب بلس الذهبي، وهي إخفاء أنط جاري تسجيل مقطع صوتي والتي تظهر للأصدقاء في حالة التسجيل.

  • اخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي:

ويمكنك من خلال التطبيق، إخفاء اشارة التشغيل من الخصوصية عن اصدقاءك او عن المجموعات.

  • تحميل الحالات:

خاصية تحميل الحالات من الخواص الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث يمكنك العمل على تحميل حالات واتساب بسهولة.

ويمتلك التطبيق العديد من الخواص التي لا تنتهي ومنها خاصية تشغيل أكثر من رقم على نفس الهاتف، وذلك بدون التعرض للحظر من قبل واتساب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock