شروحات واتس اب بلس

كيف اعرف ان الشخص يستخدم واتس اب بلس

كيف اعرف ان الشخص يستخدم واتس اب بلس من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص من مستخدمي الواتس اب العادي أو واتساب بلس، من أجل التعرف على ما إذا كان الشخص الآخر يستخدم الواتس اب بلس من عدمه، فمن خلال موقع واتساب بلس، سوف نتحدث عن كيفية معرفة أن الشخص يستخدم واتساب بلس.

واتس اب بلس

تطبيق واتس اب بلس، هو من التطبيقات الإلكترونية المطورة مؤخرًا من قبل أحد المطورين، من خلال توفير العديد من المميزات بداخل التطبيق، وهي المميزات الغير متواجدة في التطبيق الأساسي، حيث يتم العمل على تقديم الكثير من المميزات بشكل دوري لجميع الهواتف.

مميزات واتساب بلس عن تطبيق واتساب العادي

يمتلك تطبيق واتس اب بلس، العديد من المميزات الهامة وهي:

  • يتميز التطبيق بإمكانية حفظ الخصوصية بشكل كامل.
  • إمكانية إخفاء آخر ظهور لك في التطبيق.
  • تحميل حالات أصدقائك المختلفة.
  • إخفاء اتصالك الحالي بالتطبيق.
  • علاوة على ذلك رفع حالة أطول عن الواتس العادي.
  • بالإضافة إلى ذلك تشغيل أكثر من رقم على تطبيقك بحد أقصى ثلاث أرقام.
  • استرجاع رسائلك المحذوفة بسهولة ويسر.
  • لا يعرض لك الإعلانات التلقائية.
  • بالإضافة للكثير من المميزات الآخرى.

كيف اعرف ان الشخص يستخدم واتس اب بلس  

لا تتواجد طريقة موثوقة بنسبة كبيرة، تساعد في التعرف على نسخة الواتس اب التي يستخدمها الشخص، ولكن يمكننا القول أو التطبيق المستخدم هي نسخة موحدة، ولكن تختلف في بعض الأمور التي يجب اتباعها.

كيف اعرف أن الشخص يستخدم واتس اب بلس من الحالة الشخصية

من أهم الأشياء التي تساعدك في التعرف على نسخة الواتس اب التي يستخدمها الشخص الآخر هي حالات واتساب من خلال إتباع التالي:

  • في حالة لم تظهر لك وضعية الاتصال للشخص الذي تتحدث إليه خلال المحادثة. فيمكنك الشك في نسخة الواتس اب، حيث إن الواتس الذهبي يسمح لك بإخفاء المعلومات عن الشخص الآخر.
  • بالإضافة إلى ذلك في حالة كنت تتحدث إلى الشخص الآخر ولا يظهر اتصاله على الإنترنت أثناء الحديث معه يمكن أن تستنتج من ذلك أنه يستخدم واتس أب بلس.

الرد على رسائلك مع عدم مشاهدة علامة الصح الزرقاء

في نفس السياق، عند ارسال رسالة لأحد الأشخاص رسالة على الواتساب وعقب رده عليك لاحظت أن علامة الصح التي تصبح باللون الأزرق بعد قراءة الرسائل. مازالت باللون الرمادي العادي والتي تدل على عدم قراءة رسائلك. فستظن أنه يستخدم الواتساب بلس وليس العادي.

كما يجب التنويه أن الواتس اب العادي يحتوي على تلك الخاصية. ويمكن من خلال التطبيق تفعيل العلامة الزرقاء. ولكن في تلك الحالة لن تتمكن من رؤية إذا كان الشخص الذي تحدثه قد رأى رسائلك أم لا.

شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتس الذهبي 17.10 للاندرويد والايفون

الرموز التي لا يمكنك رؤيتها على الواتس أب العادي

علاوة على ذلك عند إرسال لك أحدهم رموز ولكنها لا تظهر لديك أي أنها تظهر في الجهاز الخاص بك على صورة مربعات صغيرة غريبة. ولم تظهر لديك من قبل أو ظهر بدلًا من الرمز علامة استفهام، فهنا تتأكد أن الشخص الآخر يستخدم واتساب بلس. فيكون السبب في تلك الحالة أن واتساب بلس يسمح لك بإرسال عددًا من الرموز المميزة التي لا توجد في الواتساب العادي.

في الختام نصل بكم لختام مقال كيف اعرف ان الشخص يستخدم واتس اب بلس. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الواتس.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock