شروحات واتس اب بلسواتس ابواتس اب الذهبيواتس اب بلس

مميزات واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus

مميزات واتس اب بلس الذهبي ؛ من أهم ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص قبل تحميل التطبيق، حيث ظهر مؤخرا عدد كبير من اصدارات واتس اب بلس الذهبي ، فنجد أن هناك حوالي اربع اصدارات مختلفة للبرنامج، ويعتبر الواتس بلس له العديد من المميزات التي سنتحدث عنها اليوم بشكل تفصيلي. 

اهم مميزات واتس اب بلس الذهبي

١_ اخفاء الظهور 

يستطيع البرنامج ان يقوم بإخفاء حالة الظهور لدى باقي المستخدمين، اى انه لا يستطيع أي شخص معرفة وجودك او حتى اخر موعد قد قمت به بفتح البرنامج فيه. 

٢_اخفاء علامة قراءة الرسائل 

البرنامج يسمح للمستخدم بأن يقوم بقراءة الرسائل من الاصدقاء من دون ظهور العلامتين الذين يدلون على قراءة الرسائل، ولكنك تستطيع ان تعرف متى يرى رسائلك وقت قراءتها. 

٣_ اخفاء جاري الكتابة 

يسمح لك البرنامج أيضا بإخفاء علامة جاري الكتابة، ويمكنك عمل ذلك من خلال إعداد الخصوصية الموجودة في البرنامج، حيث انه لا يرى الشخص انك تقوم بالكتابة. 

٤_اخفاء كلمة جاري تسجيل الصوت 

البرنامج أيضا يسمح لك بإخفاء كلمة جاري تسجيل الصوت ، وبتلك الطريقة لن يعرف الشخص انك تقوم بالتسجيل الذي سترسله له. 

٥_ اخفاء مشاهدة الحالة 

يسمح برنامج بإمكانية اخفاء ظهور انك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة بهم، ولكنك تستطيع ايضا ان تشاهد وتعرف انهم قد شاهدوا الحالة الخاصة بك. 

 

٦_ مشاهدة الرسائل المحذوفة 

يمكنك ان تقوم بتفعيل ذلك الخيار المميز على البرنامج، حيث يمكنك ان تشاهد كل الرسائل التي يقوم اصدقائك بحذفها، وهو من المميزات التي يسعى إليها الكثيرون. 

٧_ يدعم الملصقات 

ان البرنامج يقوم بدعم كل الملصقات التي تتوفر على جوجل بلاي، وذلك عن طريق بعض التطبيقات، كما أنه يتوفر بعض الملصقات المميزة التي توجد على البرنامج نفسه. 

٨_البرنامج بدون اعلانات 

يمكنك استخدام البرنامج من دون الانزعاج من الاعلانات التي تظهر في الكثير من البرامج الاخرى، وهي من المميزات ايضا لبرنامج الواتساب بلس. 

٩_ الأمان والحماية 

البرنامج يتمتع بأعلى مستوى للحماية والخصوصية التي يقدمها للمستخدمين، وهي من أهم الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي البرنامج. 

إصدارات واتس اب بلس الذهبي

١_ واتساب بلس ابو عرب 

هو واحد من الإصدارات الحديثة التي ظهرت حديثا والتي يتم استخدامها على أغلب الهواتف المحمول، وهو برنامج به العديد من المميزات التي تجعله افضل من الواتساب العادي، كما ان البرنامج لا يحتوي على أي اعلانات مزعجة والعديد من المميزات الاخرى التي ذكرناها سابقا. 

٢_ واتساب بلس الأزرق ابو صدام 

هو احد الاصدارات المتطورة التي قام بها المطور ابو صدام الرفاعي، وهو يعتبر من اكثر النسخ تحميل على الانترنت، وذلك لأن البرنامج به العديد من المميزات عن برنامج الواتس اب العادي، حيث ان البرنامج يسمح لك بتبادل كل انواع الملفات بمساحة تصل الى ٥٠ ميجا بايت للملف الواحد، كما انه يسمح لك بمشاركة الموقع مع الأصدقاء، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ورفع الحالات ايضا، كما ان البرنامج يتيح لك مساحة كبيرة من الخصوصية، فيمكنك إخفاء علامة جاري تسجيل مقطع صوتي وايضا اخفاء كلمة جاري الكتابة وعلامتين استلام الرسالة، وعدد كبير من المميزات الاخرى. 

٣_ واتساب اتنفس هواك 

يعرف برنامج واتساب اتنفس هواك على انه واحد من النسخ الخاصة بالواتساب بلس الشهيرة والتي قد تم تطويرها على يد المطور العربي عمر باذيب، وهو من المطورين المشهورين في مجال البرمجيات، كما ان البرنامج يضم عدد من المميزات  التي تجعله متميزا عن النسخة الاصلية للواتساب، فيمكنك من خلاله اخفاء ظهورك على البرنامج وايضا اخفاء اخر موعد دخلت به، ويسمح لك بمشاهدة حالات الأصدقاء دون معرفتهم، كما يمكنك ان ترى اخر ظهور لهم وهل شاهدوا حالتك، ويمكن ايضا اخفاء كلمة جاري تسجيل مقطع صوتي او جاري الكتابة، ولا يظهر البرنامج العلامتين الذين يخصوا قراءة الرسائل، فهو له العديد من المميزات وهو من البرامج الهامة للغاية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock