واتس اب الذهبي

نقاط الضعف والعيوب في واتس اب بلس الذهبي

واتس اب بلس الذهبي ؛ واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في الوقت الحالي على متجر أندرويد وآيفون، نظراً لما يمتلكه من شعبية كبيرة للغاية بين التطبيقات، بسبب المميزات التي يوفرها التطبيق لكافة المستخدمين والتي لا تكون متواجدة في التطبيق الأساسي من واتس اب، حيث حقق التطبيق نجاحات باهرة للغاية في وقت قياس، وتصدر الكثير من عمليات البحث العالمية، كما وصلت عمليات تحميل التطبيق لأكثر من 50 مليون شخص في العالم.

نقاط الضعف والعيوب في واتس اب بلس الذهبي

وتحدثنا سابقاً في موقعنا، عن مميزات واتس اب بلس الذهبي، والتي سوف يحصل عليها المستخدم بمجرد تحميل التطبيق على هاتفه، والتي سوف تمنحك تجربة لا مثيل لها على الإطلاق في عالم الهواتف، وسوف تحصل معها على العديد من التحديثات المختلفة، ولكن اليوم، سوف نتحدث عن نقاط الضعف والعيوب في واتس اب بلس الذهبي.

التحديثات:

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب بلس الذهبي، من مشكلة التحديثات، حيث في حالة تحميل تطبيق واتس اب من تطوير أبو عرب أو أي من المطورين الآخرين، يجب عليك العلم أنك سوف تعاني بشكل كبير من تأخر وصول التحديثات، وذلك بسبب عمل المطور بمفرده على تطوير وتحديث كل نسخة في البرنامج، وذلك في حالة نزول إصدار جديد او تحديث على جوجل بلاي العالمي.

مشاكل التحميل والتثبيت :

تعد مشكلة التحميل والتثبيت على الهاتف، من المشاكل الصعبة والتي تظهر عند تحميل التطبيق على الهاتف، بسبب إن التطبيق غير متواجد على متجر جوجل بلاي العالمي أو متجر آيتونز، حيث إن النسخة تتواجد بصيغ مختلفة خارج المتجر وقد تتعرض لأي من النسخة التي تمتلك فيروسات، فيجب تحميل النسخة الأصلية من موقعنا “من هنا“، ثم الموافقة على إعدادات التثبيت الموضحة.

أخطاء في التطبيق:

تعد مشكلة أخطاء التطبيقات من المشاكل المتواجدة في مختلف التطبيق وليس في واتس اب بلس الذهبي فقط، حيث يجب على كل شخص التأكد من استخدام التطبيق بالطريقة الصحيحة، وفي حالة وجود اي أخطاء أو اعطال يجب العمل على تحميل التطبيق من جديد.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock