شروحات واتس اب بلس

الفرق بين واتساب الرسمي و واتس اب بلس

الفرق بين واتساب الرسمي و واتس اب بلس ؛ من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين في تحميل تطبيق واتس اب بلس، على هواتفهم من أجل معرفة الفرق بين التطبيق المعدل والتطبيق الأساسي من واتس اب العالمي التابع لشركة فيسبوك.

الفرق بين واتساب الرسمي و واتس اب بلس

وسوف نوضح لكم في موقعنا “واتساب بلس” الفرق بين واتساب الرسمي وتطبيق واتس اب بلس المعدل بشكل كامل، من أجل معرفة الفروقات بشكل صحيح.

– واتس اب بلس، يمكنك من خلاله العمل على إخفء آخر وقت للظهور، حيث لا يمكن لأحد معرفة ان كنت متصل أو لا، ولكن في الواتس العادي لا يمكنك اخفاء الحالة.

– يمتلك واتساب بلس، خاصية إرسل ملفات كبيرة الحجم عن لتطبيق الأساسي والتي تصل إلى 50 ميجا مع الحفاظ على جودتها بالكامل، بينما في التطبيق العادي لا يمكن إرسال ملفات كبيرة الحجم.

– ويمكن في تطبيق واتس اب بلس العمل على تغيير حجم الخط واللون وذلك من خلال اختيار اللون المفضل ونوعه أيضاً على عكس واتس اب، والذي لا يوفر لك الخاصية نهائياً.

– يمكنك من خلال تطبيق واتساب بلس العمل على تغير الاستايل الخاص بالواجهة بالكامل، وذلك من خلال مجموعة ثيمات متوفرة على التطبيق، ولاكن في التطبيق العادي لا يمكنك القيام بالمهمة.

– تستطيع ي تطبيق واتس اب بلس، رؤية صورة بروفايل الأشخاص الأصدقاء لديك، وذلك بداخل الجروبات بينما في الواتس اب العادي لا يمكنك القيام بذلك.

– تستطيع في واتساب بلس، تجاوز الحظر المتواجد في واتساب القديم، حيث يمكنك استخدام الواتس اب في اي دولة بدون أي مشاكل.

– كما يمكنك من خلال واتس اب بلس، إرسال أكثر من 10 صور دفعة واحدة، مع الحفاظ على جودتها أيضاً، ولاكن في الواتس اب القدمي لا يمكنك ارسال أكثر من 10 صور.

– ويتيح لك تطبيق واتس اب بلس، تشغيل حسابين واتس اب من نفس الهاتف، ولكن الواتس العادي لا يوفر الخاصية وفي حالة تشغيلها على التطبيق العادي من خلال أي من الإضافات المعدلة، سوف يتعرض الرقم للحظر.