شروحات واتس اب بلس

حل مشاكل تنزيل و تثبيت واتس اب ذهبي

حل مشاكل تنزيل و تثبيت واتس اب ذهبي لايخفي على أحد تطبيق واتس اب الذهبي باعتباره من أحد أكثر التطبيقات المعدلة شيوعًا نتيجة لمزاياه المتعددة.   ولكن هناك مشكله قد يواجهه المستخدم وهي التديث ولذا سنتعرف خلال مقالنا على طريقة حل مشكلة تنزيل تحديث و تثبيت تطبيق واتس اب الذهبي. خاصًة أنها صعبة للغاية للعديد من المستخدمين. ولاداعي للقلق سنشرح بالتفصيل عملية تحديث واتس اب الذهبي ودون مواجهة اي مشاكل وهو أهم تطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي وقد يعتمد عليه كثير من الناس للتواصل مع الأصدقاء.

مشاكل تنزيل و تثبيت واتس اب ذهبي

يعتبر البحث عن حل مشكلة تنزيل تحديث و تثبيت واتس اب الذهبي – واتس اب الذهبي اخر اصدار 2023 (تحديث) برابط مباشر مجاني للاندرويد – تنزيل واتس اب الذهبي – apk download من أكثر المشاكل التي قد يواجهها المستخدم في اي من اصداراته، عند تنزيل واتساب الذهبي على الهاتف. سترى رسالة توضح أنه غير قادر على التثبيت، وذلك لأن مصدر التطبيق غير معروف، ويمكن حل المشكلة عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم الدخول إلى الحماية، ثم نسمح بتثبيت التطبيقات من مصدر غير معروف، بحيث يتم تكوين الهاتف لتثبيت التطبيق وسنتعرف على الكثير حول التطبيق بالتفصيل

مميزات وخصائص تنزيل تحديث واتس اب الذهبي

هناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها واتس اب الذهبي – واتس اب الذهبي اخر اصدار 2023 (تحديث) برابط مباشر مجاني للاندرويد – تنزيل واتس اب الذهبي – apk download ولكن قد يواجه مشكلة عدم تحديث نسخة واتس اب بلس من المشاكل التي يعاني منها المستخدمون. ففي حالة كونك مستخدم يجب عليك تحديث التطبيق باستمرار للحصول على الميزات بشكل مستمر. ويمكن حل المشكلة بحذف الاصدار الموجود بالهاتف ثم تحميل الاصدار الجديد وسنتعرف على الكثير من مزاياه ومواصفاته  وهي كالتالي:

حل مشاكل تنزيل و تثبيت واتس اب ذهبي

  • فصل الإنترنت عن واتسآب فقط: بعد فتح التطبيق ستظهر النافذة التالية. بالضغط على هذه الأيقونة، سيتم قطع الإنترنت عن واتساب الذهبي فقط دون التأثير على اتصال أحد التطبيقات الأخرى بالإنترنت.
  • إخفاء أنك استمعت إلى مقطع الصوت: يمكن لمستخدم الواتساب الذهبي  عدم إظهار إشارة التشغيل عن الخصوصية عن أصدقائك أو مجموعاتك.
  • إخفاء حالة الواتس اب: اضغط على النقاط الثلاث في اعلى يسار الشاشة ثم تظهر هذه النافذة القصيرة والتي نختار منها الخيار رقم سبعة “اخفاء انتي رأيت الحالة”
  • إخفاء كتابة الواتساب: ولن يظهر أنك تكتب الآن إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • صحة الاستلام والقراءة: إخفاء أنه تم استلام الرسائل “علامة الاختيار”. بعد الدخول إلى الخصوصية، نختار الخيار رقم ثلاثة عندما تضغط على هذا الخيار ستعطيك إضافة جديدة ولن تظهر للمرسل أو لأحد أصدقائك أنك متصل بالإنترنت.
  • الإخطارات: الإشعارات الإضافية هي ميزة جديدة لمتابعة أنشطة أصدقائك على حساباتهم. مثل تغيير صورة الملف الشخصي، أو الاتصال بالتطبيق، أو إخطار من شاهد حالتك الآن. وأيضًا إشعار إذا قام أحد أصدقائك بنشر قصة جديدة .
  • إمكانية إنشاء أكثر من حساب والتبديل بينهم: يتيح لك تطبيق واتس اب الذهبي بأحدث إصدار له إضافة أكثر من حساب لنفس التطبيق، حتى 5 حسابات في تطبيق واحد كل ما عليك فعله هو اضافة رقم الهاتف للحساب ومن ثم اخذ نسخة احتياطية من الحساب الجاري والانتقال للحساب
  • تنزيل حالات جهات الاتصال: يمكن للفرد تنزيل جميع الحالات التي يقوم الأصدقاء بتنزيلها ويتم تنفيذ هذه الخدمة من خلال خيار مدمج في البرنامج ؛ كما أنه غير متوفر داخل النسخة الخضراء الرسمية.

شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتساب عمر الأزرق اخر اصدار OB3WhatsApp Omar Blue جديد 2022

طريقة تحديث تطبيق واتس اب الذهبي

يمكن تحديث واتس اب الذهبي من خلال اتباع التالي:

  • الخطوة الأولى: افتح الإصدار القديم من واتساب الذهبي  وادخل على  الإعدادات عبر خيار النقاط الثلاث الموجود أعلى واجهة التطبيق.
  • الخطوة الثانية: بعد إدخال الإعدادات، انتقل إلى خيار الدردشات، وعند النقر فوقه، ستجد جميع إعدادات الدردشات ستجد خيارًا يسمى Backup Chats.
  •  الخطوة الثالثة: انقر فوقه حتى تكتمل عملية نسخ المحادثات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات وجميع إعداداتك داخل التطبيق.
  • الخطوة الرابعة: بعد اكتمال عملية النسخ الاحتياطي لبياناتك، انتقل إلى الإعدادات، خلال  الإعدادات. انتقل إلى التطبيقات ومن التطبيقات، قم بتسجيل الدخول إلى واتساب الذهبي  وقم بإزالة أو إلغاء تثبيت الإصدار القديم من التطبيق.
  • الخطوة الخامسة: بعد تنزيل أحدث إصدار من واتس اب الذهبي – واتس اب الذهبي اخر اصدار 2023 (تحديث) برابط مباشر مجاني للاندرويد – تنزيل واتس اب الذهبي – apk download وقبل تثبيت ملف APK للتطبيق. قم بتنشيط الميزة لتثبيت مصادر غير معروفة واستعادة المحادثات وعند فتحه، ستجد أن الواجهة بها خياران. وهما Agree and Continue، وخيار RESTORE.
  • الخطوة السادسة: انقر فوق خيار الاستعادة وستلاحظ أن تطبيق واتساب الذهبي الجديد. يوفر لك جميع البيانات والإعدادات التي قمت بنسخها احتياطيًا بعد تسجيل رقمك واسمك. سيُظهر لك آخر نسخة احتياطية قمت بحفظها على ذاكرة هاتف Android نقر فوق استعادة لاسترداد كل ما يتعلق بحسابك.

شاهد أيضًا: تحميل واتس اب بلس اسامه غريب 2022 للاندرويد والايفون

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال حل مشاكل تنزيل و تثبيت واتس اب ذهبي؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock