واتس اب بلس

تحميل واتساب بلس أصلي whatsapp plus apk بدون اعلانات

تحميل واتساب بلس أصلي whatsapp plus apk بدون اعلانات يعتبر التطبيق المنافس لتطبيق واتساب الأخضر المملوك لشركة فيسبوك العالمية، حيث يوفر ذلك التطبيق العديد من المميزات والخصائص الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى التي تعمل في مجال التواصل أيضًا.

تطبيق واتساب بلس الأصلي، هو التطبيق الأفضل في عالم التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، حيث يمكن استخدامه على مدار الوقت في مجال المراسلة والتواصل مع الأصدقاء بشكل جيد، ويوفر ذلك التطبيق الكثير من الخصوصية لدى كافة المستخدمين حول العالم.

ما هو تطبيق واتساب بلس أصلي WhatsApp Plus APK 

تحميل واتساب بلس أصلي whatsapp plus apk بدون اعلانات

تطبيق واتساب بلس هو من التطبيقات المعدلة بشكل كامل من قبل أحد المطورين الأجانب، فقد تم العمل على فتح العديد من المميزات والخصائص بداخل التطبيق. وقد تم إصدار التطبيق في عام 2012 بشكل رسمي وتم العمل على تطوير التطبيق من خلال توفير الكثير من المميزات التي يحتاجها المستخدمين حول العالم. علاوة على ذلك يوفر التطبيق الكثير من المميزات والخصائص التي لا تتواجد في التطبيق الأساسي.

هل يوجد واتس اب بلس ضد الحظر

بالفعل التطبيق آمن بشكل كامل ويعمل على كافة الهواتف مع حمايتك من التعرض إلى خطر الحظر من قبل إدارة الواتس. لاكن يجب الاعتدال في استخدامه بشكل أفضل من خلال الحرص على عدم مخالفة تعليمات الواتس في إرسال الرسائل إلى الأرقام الغريبة بدون أي تعليمات.

مميزات تنزيل واتس اب بلس الأصلي

يعمل تطبيق واتس اب بلس، على تقديم العديد من المميزات التي يحتاجها كافة المستخدمين حول العالم، حيث جاءت المميزات كالتالي:

تخصيص الثيمات في واتساب بلس

يساعدك التطبيق في اختيار الثيمات المميزة والمتنوعة مع التعديل على الثيمات المتوفرة بداخل التطبيق بشكل سلس ومبسط للغاية، حيث إن التطبيق يعمل على منحك خاصية التخصيص في الثيمات بالشكل المطلوب، حيث يمكن تحديد لون الموضوع والازرار والرسومات في التطبيق بشكل سريع ومميز للغاية.

شاهد أيضًا: تنزيل واتس اب الذهبي الإصدار الجديد WHATSAPP GOLD واتساب ضد الحظر

الرموز التعبيرية والملصقات في واتساب بلس

يتضمن التطبيق العديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي يتم تقديمها بشكل مجاني، وتساعدك في التعبير على كافة الحالات التي تمر بها بدون أي مشاكل نهائيًا. فقد تم إضافة العديد من الملصقات بشكل مجاني بداخل التطبيق ولعل أبرزها الرموز التعبيرية المقدمة من آيفون و Google Hangouts.

واتساب بلس مع اخفاء الظهور

تحميل واتساب بلس أصلي whatsapp plus apk بدون اعلانات

بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق خاصية إخفاء الظهور والتي تساعدك في اخفاء تواجدك على الواتساب أو اخفاء ظهور الرسائل في التطبيق، حيث إن الخاصية تعتبر ميزة الإخفاء من الخواص التي تمنحك المزيد من الخصوصية في التطبيق. إذ يمكنك إخفاء حالتك عن أي شخص أو مجموعة لا ترغب في أن يراها في التطبيق.

شاهد أيضًا: كيفية تثبيت واتس اب بلس الذهبي الأصفر WhatsApp Gold على الهاتف بدون فقدان المحادثات

خيارات مشاركة الملفات

يوفر ايضًا التطبيق خاصية مشاركة الملفات والتي يبلغ حجمها أكبر من 16 ميجا بايت بشكل سريع مع الحفاظ على جودتها بشكل كبير، حيث يسمح لك إرسال الوثائق وإرسال الصور والتي يكون حجمها كبير وبأكبر عدد ممكن بدون أي مشاكل نهائيًا.

منظف واتساب بلس

يمكن من خلال التطبيق استخدام المنظف والذي يمكنك من خلاله حذف كافة الدردشات الغير أساسية مع التخلص من الموضوعات الإضافية التي ترغب في التخلص منها بشكل سريع وبدون أي مشاكل.

خاصية الرد التلقائي في واتساب بلس

تعتبر خاصية الرد التلقائي في واتساب بلس، هي من الخواص المتواجدة في التطبيق والتي لا تتواجد سوى في تطبيق واتساب أعمال، علمًا بأن واتساب بلس يوفر الخاصية بشكل مجاني والتي تساعدك في تفعيلها على المحادثات في حالة عدم تواجدك.

خاصية جدولة رسائل واتساب بلس

بالإضافة إلى ذلك تعتبر خاصية جدولة الرسائل في واتساب بلس، هي من الخواص التي تساعدك في جدولة الرسائل في الأوقات التي ترغب في إرسالها في حالة عدم تواجدك على التطبيق.

عيوب تطبيق واتس اب بلس

في نفس السياق يمتلك التطبيق عددًا من السلبيات والتي جاءت كالتالي:

  • تحديثات بطيئة: لا يعمل مطوري التطبيق على إصدار التحديثات بشكل منتظم، حيث يجب عليك الانتظار لوقت طويل من أجل الحصول على التطويرات والتحديثات.
  • قانونية التطبيق: التطبيق غير متواجد على المتاجر الرسمية سواء على جوجل بلاي أو على ios، حيث يمكن تحميل التطبيق من خارج المتجر ويجب عليك التحميل والموافقة على التنصيب من خارج المتاجر.
  • مشاكل الحماية : الواتساب بلس لا يوفر لك الحماية الكاملة للمحادثات الخاصة بك، لذلك يجب عليك الحذر الدائم عند استعمال التطبيق.

شاهد أيضًا: كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus على الهاتف

كيف انزل الواتس اب الحديث

في نفس السياق يعمل مطوري تطبيق واتساب بلس على إطلاق التحديثات الخاصة بالتطبيق بشكل دائم، حيث يجب عليك متابعة موقع واتساب بلس، إذ يوفر كافة التحديثات الدائمة للتطبيق على جميع الهواتف والأنظمة على مدار الوقت.

كيفية تحميل واتساب بلس أصلي مع الحفاظ على المحادثات

بعدما تعرفنا عن كافة المعلومات حول واتساب بلس الأصلي، يمكن العمل على تحميل التطبيق مع الحفاظ على المحادثات من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يجب عليك الحصول على نسخة احتياطية كاملة من المحادثات الخاصة بك عن طريق فتح الواتس اب و انتقل الي Settings ثم Chats ثم Backup .
  • بعد ذلك يتم إجراء نسخة احتياطية كاملة وانتظر حتى يشطب نسخ جميع محادثاتك .
  • سوف تقوم بالعمل على إزالة تطبيق واتساب الأخضر من الهاتف الخاص بك، وذلك عن طريق تلك الخطوات البسيطة ، الاعدادات > تطبيقات > WhatsApp > إزاحة التثبيت .
  • قم بالعمل على تثبيت Whatsapp Plus APK على الهاتف الخاص بك.
  • قم بتنصيب التطبيق على هاتفك من خلال إضافة رقم هاتفك المحمول وانتظر حتى يأتي نموذج التأكيد.
  • ادخال البيانات الخاص بك.
  • السماح باستعادة النسخة الاحتياطية من هاتفك.

شاهد أيضًا: تنزيل واتس اب الذهبي الإصدار الجديد WHATSAPP GOLD واتساب ضد الحظر

تحميل واتساب بلس أصلي whatsapp plus apk بدون اعلانات

يمكن لجميع الأشخاص من مستخدمي تطبيق واتساب بلس الراغبين في الحصول على التحديثات، تحميل التطبيق على جميع الهواتف من خلال الروابط التالية:

تحميل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock