شروحات واتس اب بلس

خطوات تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus مع الحفاظ على المحادثات

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus يعد من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على تطبيق واتس اب بلس على هواتفنا النقالة التي تعمل بكافة الأنظمة منها الأندرويد والآيفون، حيث إن التطبيق نجح في أن يكون واحد من أشهر التطبيقات المنافسة لتطبيق واتس اب الأساسي التابع لشركة فيسبوك العالمية، ولكن يمتلك التطبيق الكثير من المميزات الهامة.

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق

إن عملية تثبيت واتس اب بلس على الهاتف، يعد من الخطوات الهامة التي يجب القيام بها بشكل صحيح وكامل، من أجل الحفاظ على المحادثات الخاصة بنا، ويمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: يجب تحميل واتس اب بلس، من خلال موقعنا الإلكتروني لكافة الأنظمة المختلفة.

الخطوة الثانية: يتوجب عليك الحصول على نسخة احتياطية من المحادثات القديمة من خلال فتح تطبيق واتس اب على الهاتف ثم الذهاب إلى اعدادات – دردشات – نسخ احتياطي.

الخطوة الثالثة: نقوم بإلغاء تثبيت التطبيق من الهاتف الخاص بك، ثم الانتقال إلى إعدادات – تطبيقات – Whatsapp – إلغاء التثبيت.

الخطوة الرابعة : قم بالذهاب إلى إعدادات الأمان، ثم القيام بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة، من أجل تثبيت التطبيق.

الخطوة الخامسة: نقوم بتثبيت تطبيق واتس اب بلس على هاتفنا من خلال موقعنا، حيث يمكنك العثور عليه بداخل مجلد التنزيل.

الخطوة السادسة: نقوم بفتح تطبيق واتس اب بلس على الهاتف، ثم النقر على موافق، وتابع الإعدادات المطلوبة، ومنها الموافقة على طلب اذونات لتطبيق WhatsApp Plus لا تقلق اضغط على سماح..

الخطوة السابعة: يجب عليك كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بك، ثم تفعيل الرقم على واتس اب بلس، من خلال الحصول على الرمز الذي سوف يصلك.

الخطوة الثامنة: يجب عليك النقر على استرجاع النسخ الاحتياطي والانتظار كي يكتمل.

بهذه الخطوات نكون قد انتهينا بشكل رسمي من تفعيل تطبيق واتس اب بلس على هواتفنا، والبدء في الحصول على تجربة فريدة من نوعها.

تحميل نسخة الواتساب بلس اخر اصدار :

تحميل GB واتساب بلس :

تحميل GB3 الواتساب  :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock