شروحات واتس اب بلس

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus على الهاتف

تطبيق واتس اب بلس، من التطبيقات التي حصلت على شهرة عالمية كبيرة للغاية في وقت قصير، بل أصبحت أحد منافسي تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية، نظراً للمميزات الهامة التي يقدمها التطبيق لكافة المستخدمين حول العالم، حيث إن التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الأصلي، من خلال إضافة بعض المميزات الغير متواجدة في التطبيق الأصلي والتي يبحث عنها الكثير.

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus على الهاتف

سوف نوضح لكم في موقعنا “واتساب بلس”، عدد من الشروحات الهامة التي تساعد في تثبيت تطبيق واتس اب بلس الأزرث على الهاتف بسهولة، ويجب عليك في بداية الأمر تحميل التطبيق من خلال موقعنا عبر الرابط التالي: “من هنا“.

– الخطوة الأولى:

العمل على تحميل تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus apk، على الهاتف الخاص بك من الرابط الموضح بالأعلى.

– الخطوة الثانية:

يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية من المحاثات الخاصة بك على تطبيق واتس اب الأصلي، كي لا تفقدها في حالة تثبيت التطبيق على الهاتف، من خلال فتح تطبيق واتس اب الأصلي، على الهاتف ثم الذهاب إلى إعدادات – دردشات – نسخ احتياطي.

– الخطوة الثالثة: 

نقوم بعد ذلك بإلغاء تثبيت تطبيق واتس اب من الهاتف الخاص بك، من خلال الانتقال إلى اعدادات ثم التطبيقات، ثم اختيار تطبيق واتس اب، ثم إلغاء التثبيت.

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus على الهاتف
كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus على الهاتف

– الخطوة الرابعة: 

نقوم بالذهاب إلى إعدادات، ثم الذهاب إلى الأمان، ثم تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة.

– الخطوة الخامسة: 

نقوم بالخطوة الأهم، وهي تثبيت تطبيق واتس اب بلس على الهاتف الخاص بك، وسوف تجده في مجلد التنزيل على الهاتف الخاص بك.

– الخطوة السادسة:  

نقوم بفتح تطبيق واتس اب بلس، ثم نقوم بالنقر على كلمة موافق ومتابعة الإعدادات، وفي حالة رؤية رسالة تطلب الحصول على أذونات لتطبيق واتس اب بلس، نقوم بالنقر على سماح.

– الخطوة السابعة:  

نقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بنا، ويجب التحقق من الهاتف في واتس اب بلس، والتي تستغرق دقائق قليلة للغاية، من أجل الحصول على الرمز.

– الخطوة الثامنة:  

ونأتي في الخطوة الأهم والأخيرة، نقوم بالنقر على استرجاع النسخ الاحتياطي، ثم الانتظار من أجل اكمال الاستعادة بشكل كامل، ثم ندخل الاسم والصورة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock